• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

"ميركل"تحذر إيران بالعواقب الوخيمة في تلك الحالة فلسطين: إطلاق أسماء حاخامات الاحتلال الإسرائيلي علي شوارع بلدة "سلوان" الحريري: تطورات الأوضاع الاقتصادية والمالية تؤشر إلى قلق جدّي في لبنان زلزال جنوب غرب الصين حصد أرواح 13 شخص و200 مصاب الأزمة الإيرانية الأميركية.. خيارات الحرب وفرص السلام كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي صفعة أمريكية لأنقرة.. إنهاء الشراكة لإنتاج المقاتلات إف 35 ترامب: سنبدأ إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين اليوم.. ترامب يعتزم إعلان ترشحه لولاية رئاسية ثانية في فلوريدا النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث واشنطن لدول أميركا الوسطى: لا مساعدات مع الهجرة الطب الشرعي ينتهي من فحص جثمان مرسي والنيابة تأمر بدفنه مرسي يوارى الثرى في القاهرة بحضور عدد من أفراد أسرته

الإثنين 01/10/2018 - 07:00 بتوقيت نيويورك

فوز أليسون وتاسوكو هونجو بجائزة نوبل للطب لعام 2018

فوز أليسون وتاسوكو هونجو بجائزة نوبل للطب لعام 2018

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فاز كل من جيمس أليسون وتاسكو هونجو، اليوم الاثنين، بجائزة نوبل في الطب لعام 2018 في لاكتشافهم علاج السرطان.

فقد تم منح جائزة نوبل بريتز في عام 2018 بشكل مشترك لـ"جيمس بي أليسون" و"تاسكو هونجو" وذلك لاكتشافهما علاج السرطان عن طريق تقليل تأثير المناعة السلبية.

جدير بالذكر، أن جائزة الطب هي أولى جوائز نوبل التي تُمنح سنويا، منذ عام 1901 في مجالات العلوم والأدب والسلام تنفيذا لوصية ألفريد نوبل مخترع الديناميت، في حين يتم توزيع جوائز نوبل في ستوكهولم بالسويد، باستثناء جائزة نوبل للسلام، التي تُمنح في أوسلو بالنرويج.

الأكثر مشاهدة


التعليقات