• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الإثنين 01/10/2018 - 07:00 بتوقيت نيويورك

فوز أليسون وتاسوكو هونجو بجائزة نوبل للطب لعام 2018

فوز أليسون وتاسوكو هونجو بجائزة نوبل للطب لعام 2018

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فاز كل من جيمس أليسون وتاسكو هونجو، اليوم الاثنين، بجائزة نوبل في الطب لعام 2018 في لاكتشافهم علاج السرطان.

فقد تم منح جائزة نوبل بريتز في عام 2018 بشكل مشترك لـ"جيمس بي أليسون" و"تاسكو هونجو" وذلك لاكتشافهما علاج السرطان عن طريق تقليل تأثير المناعة السلبية.

جدير بالذكر، أن جائزة الطب هي أولى جوائز نوبل التي تُمنح سنويا، منذ عام 1901 في مجالات العلوم والأدب والسلام تنفيذا لوصية ألفريد نوبل مخترع الديناميت، في حين يتم توزيع جوائز نوبل في ستوكهولم بالسويد، باستثناء جائزة نوبل للسلام، التي تُمنح في أوسلو بالنرويج.

الأكثر مشاهدة


التعليقات