• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاربعاء 03/10/2018 - 06:11 بتوقيت نيويورك

كلينتون تشبّه "التدخل الروسي" باعتداءات 11 سبتمبر

كلينتون تشبّه

المصدر / وكالات - هيا

جددت المرشحة السابقة لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون انتقاداتها للرئيس دونالد ترامب، وشبّهت التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأمريكية، باعتداءات 11 سبتمبر.

ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" عن كلينتون قولها أمس الثلاثاء، إن "كلا الحالتين تمثلان اعتداء خارجيا على الولايات المتحدة، إلا أنه في الحالة الثانية لم يحرك الرئيس ساكنا".

وعبّرت كلينتون مجددا عن ثقتها بأن "التدخل الروسي" أثر فعلا في نتائج الاقتراع، وقالت إن ما تعتبره "تملّص ترامب من معالجة هذا التدخل يمكن تشبيهه بما لو قال الرئيس الأسبق جورج بوش إثر أحداث 11 سبتمبر: ليس لدي وقت لأهتم بهذا الموضوع. كان شيئا مروعا، ونشعر بالحزن، وسنعيد بناء نيويورك والبنتاغون لكن لن نعير اهتماما لما حدث".

وأضافت: "هذا هو ما تتحول إليه الأمور حاليا".

وتتهم دوائر سياسية واسعة في الولايات المتحدة روسيا بالتدخل في الحملة الانتخابية الرئاسية الأمريكية عام 2016، لكن الجمهوريين خلافا للديمقراطيين يعتبرون أن هذا التدخل لم يؤثر في نتائج التصويت الذي فاز فيه ترامب بفارق ضئيل.

وتنفي موسكو كل الاتهامات من هذا القبيل، مشيرة إلى أنها مسيّسة وباطلة ولا تستند لأي دليل أو برهان.

التعليقات