• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

الاربعاء 03/10/2018 - 09:13 بتوقيت نيويورك

فلسطين: استمرار الإضراب الشامل لليوم الثاني بمرافق "الأونروا"

فلسطين:  استمرار الإضراب الشامل لليوم الثاني بمرافق

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تواصل الإضراب الشامل في كل مرافق وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي،  احتجاجا على فصل الوكالة ألف موظف وعزمها تقليص بسلسلة الخدمات المقدمة للاجئين بسبب الصعوبات التي تعانى منها الوكالة بعد وقف الولايات المتحدة الأمريكية مساهمتها في تمويلها.

وأفاد مراسلون، أن كافة  المرافق الصحية والتعليمية والخدماتية أغلقت أبوابها لليوم الثاني وسط تلويح من اتحاد الموظفين في (الأونروا) بالشروع في إضراب مفتوح.

وقال رئيس اتحاد الموظفين في الأونروا أمير المسحال في تصريحات صحفية إن الاتحاد سيقرر سلسلة من الإجراءات التصعيدية لوقف سياسة تقليص الخدمات للاجئين الفلسطينيين من قبل الأونروا ، مشيرا إلى أن الوكالة ما زالت تتجاهل مطالبهم.

وأكد المسحال أن الاتحاد قد يلجأ إلى الإعلان عن الإضراب المفتوح في كل مرافق الأونروا ما لم تتراجع عن سياستها تجاه حقوق اللاجئين والعاملين لديها.

وكانت الإدارة الأمريكية جددت أوائل الشهر الماضي انحيازها لكيان الاحتلال الإسرائيلي وضغوطها على الفلسطينيين لمنع إقرار حقوقهم المشروعة وأعلنت رسميا وقف تمويل وكالة الأونروا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات