• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الخميس 04/10/2018 - 02:12 بتوقيت نيويورك

"فوربس" تحصي ثروة ترامب



المصدر / وكالات - هيا

أصدرت مجلة "فوربس" لائحتها السنوية لأغنى 400 شخص في الولايات المتحدة وأظهرت القائمة تراجع تصنيف الرئيس دونالد ترامب 138 نقطة منذ إعلانه الترشح لرئاسة أمريكا.

وقدرت المجلة ثروة ترامب بـ3.1 مليار دولار، وجعلته في المرتبة 259 هذه السنة، وذلك بعد أن كان يحتل المرتبة 248 في العام الماضي.

وفي 2015، وهو العام الذي أعلن فيه ترامب نيته الترشح للرئاسة، قدرت "فوربس" ثروته بـ4.5 مليارات دولار وجاء في المرتبة 121 في اللائحة، لكن خلال السنتين الماضيتين، تراجع صافي ثروة ترامب.

وعزت المجلة هذا التراجع في ثروة ترامب إلى مجموعة من العوامل السياسية والاقتصادية، منها التحقيق بشكل أعمق في الأصول التي يملكها وانخفاض سوق تجزئة العقارات وتباطؤ قطاع العقارات وخصوصا العقارات الفاخرة، كما أن توليه الرئاسة أثر على علامة ترامب التجارية.

Forbes @Forbes

How Trump is trying—and failing—to get rich off his presidency:https://www.forbes.com/sites/danalexander/2018/10/02/how-trump-is-tryingand-failingto-get-rich-off-his-presidency/ …

وخلصت المجلة إلى الاستنتاج أنه مهما حاول دونالد، وهو يحاول بالتأكيد، فإنه لن يصبح أكثر ثراء بفعل الرئاسة.

وتصدر قائمة "فوربس" لهذا العام مالك شركة "أمازون" جيف بيزوس الذي ارتفعت ثروته في عام واحد بواقع 78.5 مليار دولار، بحيث يبلغ صافي ثروته 160 مليار دولار.

وحل بيل غيتس، المؤسس الشريك لشركة "مايكروسوفت" (والذي احتكر المرتبة الأولى على مدى 24 عاما متواصلة)، في المرتبة الثانية بثروة قدرت بـ 97 مليار دولار.

التعليقات