• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

الجمعة 05/10/2018 - 07:55 بتوقيت نيويورك

ألمانيا تتهم روسيا رسمياً بالوقوف وراء هجمات إلكترونية عليها

ألمانيا تتهم روسيا رسمياً بالوقوف وراء هجمات إلكترونية عليها

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

على غرار بريطانيا، تتهم الحكومة الألمانية روسيا رسمياً حالياً بالوقوف وراء هجمات إلكترونية كبيرة خلال الأعوام الماضية.

وقال المتحدث باسم الحكومة الألمانية، شتيفن زايبرت، اليوم الجمعة، في برلين: "الحكومة الألمانية أيضاً ترجح باحتمال يقرب إلى اليقين أن الاستخبارت العسكرية الروسية، جي.آر.يو، تقف خلف حملة، إيه.بي.تي.28 للقرصنة الإلكترونية.

وأضاف أن "برلين تتعامل مع خطر الهجمات الإلكترونية بمنتهى الجدية".

وأصدرت الدول الغربية تنديدات منسقة بروسيا، أمس الخميس، لإدارتها ما تصفه هذه الدول بالحملة العالمية للقرصنة التي استهدفت مؤسسات منها هيئات رياضية لمكافحة تعاطي المنشطات وشركة طاقة نووية ومنظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

واتهمت الحكومة البريطانية، وكالة الاستخبارات العسكرية الروسية، بالوقوف وراء 4 هجمات إلكترونية كبرى.

وقال المركز الوطني للأمن الإلكتروني في بريطانيا، إن "الأهداف شملت شركات في روسيا، وأوكرانيا، والحزب الديمقراطي، في الولايات المتحدة، وشبكة تلفزيونية صغيرة في المملكة المتحدة".

كما طالت الهجمات أجهزة كمبيوتر الاتحاد الدولي لمكافحة المنشطات "وادا".

التعليقات