• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

السبت 06/10/2018 - 03:25 بتوقيت نيويورك

ترامب يتوعد بوتن في "الملاكمة"

ترامب يتوعد بوتن في

المصدر / وكالات - هيا

وعد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بتقديم نزال ملاكمة "جيد جدا" أمام نظيره الروسي فلاديمير بوتن، خلال تجمع انتخابي ضمن حملة "جعل أميركا عظيمة مجددا"، قبل أيام قليلة من الانتخابات النصفية في نوفمبر.

وقال ترامب، في تجمع بولاية مينيسوتا، إنه قد يقدم نزالا افتراضيا "جيدا جدا" في الملاكمة أمام بوتن، مشيرا بذلك إلى الطريقة التي تم بها وصف اللقاء الذي جمع الرئيسين في وقت سابق، من قبل بعض وسائل الإعلام.

وأضاف "إنهم يريدونني أن أخوض نزال ملاكمة ضد بوتن.. أعتقد أنني سأقوم جيدا بالأمر".

وانتشر هذا التصريح بشكل كبير على المواقع الاجتماعية، خصوصا "تويتر"، حيث علق ناشطون على ترامب قائلين إنهم ينتظرون هذا النزال على أحر من الجمر. فيما ذكر آخرون أن لياقة بوتن تؤهله للفوز بهذا النزال الافتراضي.

وخلال مؤتمر صحفي مشترك سابق مع الرئيس الروسي، قال ترامب إن العلاقات بين الولايات المتحدة وروسيا قوية، مشددا على أنه يثق في تصريح بوتن بشأن عدم مشاركة بلاده بأي شكل من الأشكال في الانتخابات الرئاسية لعام 2016.

التعليقات