• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا فنلندا والسويد تقدمان رسميا طلبات للانضمام إلى حلف شمال الأطلسي "الناتو" مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك

السبت 06/10/2018 - 03:25 بتوقيت نيويورك

ترامب يتوعد بوتن في "الملاكمة"

ترامب يتوعد بوتن في

المصدر / وكالات - هيا

وعد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بتقديم نزال ملاكمة "جيد جدا" أمام نظيره الروسي فلاديمير بوتن، خلال تجمع انتخابي ضمن حملة "جعل أميركا عظيمة مجددا"، قبل أيام قليلة من الانتخابات النصفية في نوفمبر.

وقال ترامب، في تجمع بولاية مينيسوتا، إنه قد يقدم نزالا افتراضيا "جيدا جدا" في الملاكمة أمام بوتن، مشيرا بذلك إلى الطريقة التي تم بها وصف اللقاء الذي جمع الرئيسين في وقت سابق، من قبل بعض وسائل الإعلام.

وأضاف "إنهم يريدونني أن أخوض نزال ملاكمة ضد بوتن.. أعتقد أنني سأقوم جيدا بالأمر".

وانتشر هذا التصريح بشكل كبير على المواقع الاجتماعية، خصوصا "تويتر"، حيث علق ناشطون على ترامب قائلين إنهم ينتظرون هذا النزال على أحر من الجمر. فيما ذكر آخرون أن لياقة بوتن تؤهله للفوز بهذا النزال الافتراضي.

وخلال مؤتمر صحفي مشترك سابق مع الرئيس الروسي، قال ترامب إن العلاقات بين الولايات المتحدة وروسيا قوية، مشددا على أنه يثق في تصريح بوتن بشأن عدم مشاركة بلاده بأي شكل من الأشكال في الانتخابات الرئاسية لعام 2016.

التعليقات