• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 07/10/2018 - 02:39 بتوقيت نيويورك

برلين ولندن تبحثان إمكانية فرض عقوبات ضد موسكو

برلين ولندن تبحثان إمكانية فرض عقوبات ضد موسكو

المصدر / وكالات - هيا

كشفت وكالة "بلومبرغ" أن برلين ولندن تبحثان إمكانية فرض عقوبات جديدة ضد روسيا على خلفية الاتهامات الهولندية لموسكو بشن هجوم إلكتروني على منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

ونقلت الوكالة عن ديفيد ليدينتون، نائب رئيسة الوزراء البريطانية، قوله: "يجب أن نكون جاهزين لاتخاذ إجراءات إما بشكل فردي أو من الأفضل بالتعاون مع حلفائنا، إذا اقتضت الضرورة ذلك".

من جهته أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة الألمانية شتيفن زايبرت، أن ألمانيا تناقش مع شركائها الأوروبيين مسألة فرض عقوبات جديدة ضد روسيا.

وذكر المتحدث أن ألمانيا تحمل الاستخبارات الروسية مسؤولية الهجوم الإلكتروني الأخير، الذي قالت هولندا إنه استهدف منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

ونفت موسكو صحة الاتهامات الهولندية، بشن هجوم إلكتروني على منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، مؤكدة أن هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة، خاصة وأن روسيا تملك حق الوصول إلى معلومات المنظمة.

التعليقات