• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاحد 07/10/2018 - 02:46 بتوقيت نيويورك

البعثة الأممية تحض على تنفيذ ترتيبات الأمن في طرابلس

البعثة الأممية تحض على تنفيذ ترتيبات الأمن في طرابلس

المصدر / وكالات - هيا

حضت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا المجلس الرئاسي لحكومة #الوفاق الوطني المصادقة على الخطة المقدَّمة من لجنة الترتيبات الأمنية لتأمين العاصمة #طرابلس لبدء تنفيذها.

وأعربت البعثة عن تأييدها للخطة التي تنص على انسحاب المجموعات المسلحة من المؤسسات السيادية واستبدالها بقوات نظامية.

وأعلنت البعثة عبر موقعها على "تويتر" ترحيبها بالتقدم الذي أحرزته لجنة الترتيبات الأمنية، فيما اجتمع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني #فائز_السراج مع رئيس وأعضاء لجنة الترتيبات الأمنية لمناقشة الإجراءات المتخذة لتأمين العاصمة.

ومن جانبه، دعا محمد المسلاتي، أمين عام التجمع الليبي الديمقراطي، إلى الوقف الفوري لأعمال الاقتتال في ليبيا، بالتنسيق مع الوجهاء والأعيان والمنظمات الدولية الإقليمية، مؤكدا على ضرورة فتح صفحة جديدة توحد الليبيين.

التعليقات