• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاحد 07/10/2018 - 06:58 بتوقيت نيويورك

مقتل وإصابة 23 من «طالبان» في عمليات عسكرية غرب أفغانستان

مقتل وإصابة 23 من «طالبان» في عمليات عسكرية غرب أفغانستان

المصدر / وكالات - هيا

أسفرت عمليات القوات العسكرية الأفغانية بإقليم فرح، غرب أفغانستان، عن مقتل وإصابة 23 مسلحاً على الأقل من حركة «طالبان»، طبقاً لما ذكرته وكالة «خاما برس» الأفغانية للأنباء اليوم الأحد.

وذكر فيلق ظفر 207، التابع للجيش الأفغاني في بيان، أن القوات المسلحة الأفغانية نفذت عمليات ضد المسلحين في منطقتي «بالا بولوك» و«خاك سفيد»، بدعم من وحدات المدفعية وسلاح الجو.

وأضاف فيلق ظفر 207، أن 15 مسلحاً على الاقل قتلوا خلال العمليات وأصيب ثمانية آخرون على الأقل، مشيراً إلى أنه تم تدمير خمس دراجات نارية ومركبتين وحاملة أفراد مدرعة، كان المسلحون قد استولوا عليها سابقاً، خلال نفس العمليات.

وفي الوقت نفسه، ذكر فيلق ظفر 207، أن العديد من قادة طالبان، كانوا من بين القتلى، كما لم تعلق الجماعات المتشددة المسلحة المناهضة للحكومة من بينها «طالبان» على التقرير حتى الآن.

التعليقات