• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاحد 07/10/2018 - 07:00 بتوقيت نيويورك

نتنياهو: تحدثت مع بوتين واتفقنا على لقاء قريب لبحث التنسيق الأمني في سوريا

نتنياهو: تحدثت مع بوتين واتفقنا على لقاء قريب لبحث التنسيق الأمني في سوريا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، أنه سيلتقي قريبا الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، لمواصلة العمل على التعاون في التنسيق الأمني في سوريا.

‏‎‏‎ وقال نتنياهو في مستهل جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية: "تحدثت قبل قليل مع الرئيس بوتين واتفقنا على الاجتماع قريبا من أجل مواصلة التنسيق الأمني الهام بين الجيشين. إسرائيل ستعمل باستمرار من أجل منع إيران من التموضع عسكريا في سوريا، ومن تحويل أسلحة فتاكة إلى حزب الله بلبنان".

هذا وقد أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، بداية الأسبوع الجاري، أن روسيا سلمت المنظومات الصاروخية للدفاع الجوي "إس-300" إلى سوريا.

وقد اتخذت موسكو قرارا بتزويد الجيش السوري بأنظمة الدفاع الجوي الصاروخية "إس-300" بعد إسقاط طائرة الاستطلاع الروسية "إيل-20" في سوريا، وتحميل إسرائيل المسؤولية عن سقوطها.

التعليقات