• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 10/10/2018 - 03:29 بتوقيت نيويورك

إعلاميون: دخول 3 أشخاص قنصلية السعودية باسطنبول أحدهم يحمل معدات

إعلاميون: دخول 3 أشخاص قنصلية السعودية باسطنبول أحدهم يحمل معدات

المصدر / وكالات - هيا

ذكر إعلاميون أمام القنصلية السعودية في اسطنبول يتابعون تطورات اختفاء الصحفي جمال خاشقجي أنهم رصدوا 3 أشخاص يدخلون القنصلية مساء أمس الثلاثاء، أحدهم يحمل حقيبة معدات.

وأشار الإعلاميون المحتشدون في محيط القنصلية إلى أن الرجال الذين جرى استقبالهم من قبل مسؤول في القنصلية، مكثوا داخل القنصلية قرابة ساعة.

ومنذ أيام يحتشد مراسلو وسائل إعلام تركية وعالمية، بالإضافة إلى ممثلي عدد من مؤسسات المجتمع المدني، أمام مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول، لمتابعة تطورات اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.

واختفى الصحفي السعودي بعد دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول، بتاريخ 2 أكتوبر الحالي.

وقالت خطيبة خاشقجي، خديجة جنكيز، في تصريح للصحفيين، إنها رافقته إلى أمام مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول، وأن الأخير دخل المبنى ولم يخرج منه، فيما نفت القنصلية ذلك، وقالت إن خاشقجي زارها، لكنه غادرها بعد ذلك.

وفتحت نيابة اسطنبول يوم السبت الماضي تحقيقا حول الاختفاء الغامض للصحفي السعودي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات