• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 13/10/2018 - 03:17 بتوقيت نيويورك

إيران تعتقل 5 من علماء السنة دون أوامر قضائية

إيران تعتقل 5 من علماء السنة دون أوامر قضائية

المصدر / وكالات - هيا

أوقفت السلطات الإيرانية، خمسة من علماء السنة كانوا يستقلون سيارة في الطريق الرابط بين مدينتي زاهدان ـ وخاش، التابعتين لإقليم سيستان وبلوشستان جنوب شرق إيران والتي تقطنها أغلبية من الطائفة السنية.

وقالت منظمة "هرانا" المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان في إيران، إن السلطات الأمنية أوقفت خمسة من علماء السنة كانوا في طريقهم من مدينة زاهدان إلى مدينة خاش بإقليم سيستان وبلوشستان، مشيرة إلى أن عملية الاعتقال تمت دون وجود مذكرات اعتقال.

وأوضحت أن رجل الدين البارز مولوي درشته وزميله مولوي شمس الحق فقهي، وثلاثة آخرين كانوا قد قدموا من مدينة مشهد شمال شرق إيران، لزيارة المدارس الدينية ولقاء الطلاب في تلك المدارس، وتم اعتقالهم من قبل رجال الأمن في مدينة زاهدان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات