• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أصغر رئيسة وزراء في العالم: لست مثلا أعلى وهذا سر نجاحي محتجون يهتفون في لندن: جونسون ليس رئيس وزرائي متحدث الرئاسة الروسية يعلق على تعالي الأصوات خلال قمة "نورماندي": حديث عمل البرلمان التركي يعلق على قرار الشيوخ الأمريكي بشأن "إبادة الأرمن" البرلمان العربي يُهنئ الرئيس الجزائري الجديد إثيوبيا تحصل على قرض 3 مليارات دولار من البنك الدولي مخاوف تعصف ببريطانيا.. هل تتجه أسكتلندا للانفصال؟ مفارقة في بريطانيا.. أهالي شارع كوربن يؤيدون جونسون سباق الحكومة العراقية.. استقالات وأسماء تحترق بالرصاص.. مقتل قريبتين لبشار الأسد في القرداحة الجيش الليبي يكشف مواقع تخزين الدرون التركية في مصراتة حزب البشير يتلقى الضربات.. حل نقابات واتحادات عهده حكومة العراق متعثرة.. رئيس الجمهورية مكان الحكومة المشرعون الأمريكيون يمهلون "CIA" شهرا لكشف المسؤولين عن قتل خاشقجي الصدر يأمر بغلق المؤسسات التابعة للتيار الصدري ويستثني سرايا السلام

الاحد 14/10/2018 - 08:03 بتوقيت نيويورك

ارتفاع حصيلة تفجيري الصومال إلى 20 قتيلًا و40 مصابًا

ارتفاع حصيلة تفجيري الصومال إلى 20 قتيلًا و40 مصابًا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت مصادر طبية بالصومال، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة قتلى الانفجار الانتحاري الذي وقع أمس السبت، بإحدى مطاعم مدينة بيدوا جنوبي البلاد والانفجار الآخر الذي وقع بفندق قريب منه إلى 20 قتيلا على الأقل وأكثر من 40 مصابا.

ونقل عن عبد الفتاح هاشي ، المدير العام لمستشفى مدينة بيدوة قوله "لقد استقبل المستشفى 20 جثة ونحو 40 مصابا من تفجيري أمس".

وكانت حركة الشباب الصومالية قد أعلنت مسئوليتها عن الانفجارين، فيما تعد مدينة بيدوا مركزا اقتصاديا رئيسيا يقع على بعد 250 كيلومترا غربي العاصمة مقديشيو.

وتسيطر حركة الشباب على أجزاء من جنوب ووسط الصومال، مثلما سيطرت على مدينة بيدوا بين عامي 2009 و2012.

الأكثر مشاهدة


التعليقات