• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 16/10/2018 - 04:39 بتوقيت نيويورك

قذائف الحوثي تطال أطفال الحديدة..إصابات بالغة في الرأس

قذائف الحوثي تطال أطفال الحديدة..إصابات بالغة في الرأس

المصدر / وكالات - هيا

أصيب مدنيون بينهم أطفال بجروح خطيرة جراء قصف شنته ميليشيات الحوثي الانقلابية، الاثنين، بقذائف الهاون على منازل مواطنين في حي منظر الشعبي بأطراف مدينة الحديدة.

وقال شهود عيان إن القصف الحوثي تسبب في دمار عدة منازل وإصابة العشرات من ساكني الحي، بينهم أطفال، بإصابات خطيرة وبالغة في الرأس ومختلف أنحاء الجسم، بحسب ما أفادت وكالة سبأ اليمنية.

يذكر أن الميليشيات الحوثية تسببت منذ انقلابها، في دفع أكثر من مليوني طفل إلى سوق العمل، جرّاء ظروف الحرب، بالإضافة إلى حرمان أكثر من 4.5 مليون طفل من التعليم، منهم مليون و600 ألف طفل، حرموا من الالتحاق بالمدارس خلال العامين الماضيين.

وقامت الميليشيات الحوثية بقصف وتدمير ألفين و372 مدرسة جزئياً وكلياً، واستخدام أكثر من 1500 مدرسة أخرى كسجون وثكنات عسكرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات