• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 16/10/2018 - 08:12 بتوقيت نيويورك

الحريري.. قريباً جداً تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة

الحريري.. قريباً جداً تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد رئيس الوزراء اللبنانى المكلف سعد الحريرى، أن تشكيل الحكومة أصبح قريبا جدا، قائلا "أنا أعلم أن تشكيل الحكومة قد استغرق وقتا أطول مما يجب، ولكننا سنتمكن من تشكيلها، وقد أصبحنا قريبين جدا من ذلك".

جاء ذلك فى كلمة ألقاها الحريرى خلال حضوره احتفالية شبابية تتعلق بمشروع يقوم على تشجيع الابتكار بين الشباب بالتعاون مع إحدى المنظمات الحكومية.

كما قال الحريرى أن "الشباب يمتلك حس المبادرة والذكاء والطاقة، ويمثل منصة صلبة لكل لبنان يجب أن يتم العمل من خلالها على نشر الماهية الحقيقية للتكنولوجيا"، مشيرا إلى أن المشروع شارك به نحو 4700 شخص، معربا عن تطلعه أن يصل هذا العدد إلى 10 آلاف فى العام المقبل.

وأضح أن الحكومة السابقة (حكومة تصريف الأعمال حاليا) أقرت عددا من القوانين الضرورية فى مجال التكنولوجيا، وأن هناك قوانين جديدة ستحال إلى الحكومة المرتقبة والبرلمان، وستعمل الحكومة المقبلة بشكل أسرع على إقرار هذه القوانين.

وأضاف أن لبنان يسير بخطى واثقة نحو تحديث القوانين الاقتصادية، وتغيير بعض القوانين الحالية، مشيرا إلى أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت، ولكن البلاد تسير على الطريق الصحيح.

الأكثر مشاهدة


التعليقات