• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 17/10/2018 - 03:49 بتوقيت نيويورك

قبل انتخابات 2020.. ترامب متأكد بنسبة "مئة بالمئة"

قبل انتخابات 2020.. ترامب متأكد بنسبة

المصدر / وكالات - هيا

أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الثلاثاء، أنه سيكون مرشحا لولاية ثانية من 4 سنوات في العام 2020، مبددا بذلك التكهنات حول نواياه.

وقال الرئيس الأميركي لشبكة "فوكس بيزنس"، ردا على سؤال بشأن رغبته في الترشح "نعم، مئة بالمئة".

وحول منافسيه المحتملين أشار إلى الملياردير مايكل بلومبرغ الذي لم يستبعد الترشح للرئاسة الأميركية، وأعلن للتو أنه سجل نفسه مجددا كديمقراطي، لكنه اعتبر أن فرصه ضئيلة بالفوز.

وأضاف الرئيس الاميركي "هناك الكثير من الأشخاص الذين سيترشحون، أتوقع أشخاص سيئين بالفعل".

وحول احتمال ترشح مايكل أفيناتي، محامي ممثلة الافلام الاباحية ستورمي دانيالز الذي يحظى بتغطية اعلامية واسعة، رد ترامب "لا أعتقد أنه شخص جدي".

وكان الرئيس الأميركي قلب موازين السياسة الاميركية مع فوزه المفاجئ في العام 2016 على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وحتى قبل أن يبدد نتائج توقعات استطلاعات الرأي بفوز سهل لكلينتون، تمكن ترامب من هزيمة عدد من المرشحين الجمهوريين التقليديين للوصول إلى تسمية الحزب الجمهوري له كمرشح للرئاسة.

والاختبار الأول للوضع السياسي في البلاد سيكون الشهر المقبل مع انتخابات منتصف الولاية في الكونغرس، حيث يأمل الديمقراطيون في انتزاع السيطرة على مجلس النواب على الاقل من أيدي الجمهوريين.

التعليقات