• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/10/2018 - 06:17 بتوقيت نيويورك

مليشيا الحوثي تطيح بالمتحدث الرسمي لها بعد خسائرهم في صعدة

مليشيا الحوثي تطيح بالمتحدث الرسمي لها بعد خسائرهم في صعدة

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أقالت مليشيا الحوثي الانقلابية، أحد أهم القيادات العسكرية الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، و أحد المشاركين في تسليم الفرقة الأولى مدرع للحوثيين.

وقالت وكالة سبأ الخاضعة لسيطرة الحوثيين أن رئيس ما يسمى بـ المجلس السياسي للانقلابيين قرارا قضى بتعيين اللواء الركن محمد يحيى غالب الحاوري مستشارا للمجلس السياسي الأعلى،وتعيين العميد جميل يحيى محمد زرعه قائدا للمنطقة العسكرية السادسة خلفا للحاوري وتم ترقيته إلى رتبة اللواء.

وتنتشر المنطقة العسكرية السادسة في محافظة عمران ومحافظة صعدة ومحافظة الجوف.

وجاءت إقالة "الحاوري" بعد الخسائر التي تلقتها المليشيا في محافظة صعدة، معقل زعيمهم، واقتراب القوات الحكومية اليمنية من قبر حسين الحوثي في جبال مران.

وعيّن الرئيس عبدربه منصور هادي اللواء محمد يحيى غالب الحاوري قائداً للمنطقة العسكرية في 2014م قبل إنقلاب مليشيا الحوثي على الشرعية إلا أنه استمر مع الحوثيين ولم يعلن أي موقف معادي لهم طوال السنوات الماضية وكان ضمن القادة الذين سهلوا للحوثيين السيطرة على معسكرات الجيش في صنعاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات