• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 21/10/2018 - 06:01 بتوقيت نيويورك

ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات

ميليشيا الحوثي تشكل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت مصادر موثوقة في صنعاء ، أن رئيس «اللجنة الثورية العليا» محمد علي الحوثي شكل «خلية اغتيالات» تحت إشرافه هدفها تصفية من تصفهم بـ«الخونة والعملاء» خصوصا من عملوا مع نظام الرئيس الراحل علي عبدالله صالح طوال السنوات الماضية. 

وأفصحت المصادر، أن هذه الخلية الإرهابية تبدأ بتجريد المستهدفين من وظائفهم وتنتهي بالتخلص منهم عن طريق الاغتيالات. 

ونقلت صحيفة عكاظ السعودية عن المصادر أن هذه «الخلية» اغتالت أحمد جزيلان نجل مدير أمن مديرية الثورة في صنعاء في حي الروضة (الجمعة)، ورئيس «تحالف القبائل» صفوان الهبري، والقيادي صالح السراجي، كما أطاحت بالمدعو يحيى الحاوري قائد المنطقة الشمالية والذي شارك في دعم الميليشيا وإبادة أكثر من 400 جندي من قوات الفرقة الأولى مدرع أثناء اقتحام صنعاء في سبتمبر 2014. 

وكشفت المصادر ذاتها، أن قيادات حوثية رفيعة تلقت اتصالات وتهديدات مباشرة بالكشف عن فضائح الفساد، واعتقالهم ومحاكمتهم بينهم وزراء في حكومة الانقلاب أبرزهم وزير السياحة ناصر باقزقوز، وزير التعليم العالي حسين حازب، وزير الخارجية هشام شرف، وعبدالحافظ السقاف مدير أمن محافظة إب المعين من الحوثي، وقيادات سياسية وعسكرية تابعة للميليشيات . 

وأكدت أن عدداً كبيراً من قيادات الحوثي لا يستطيعون الخروج من منازلهم خوفاً من التصفية الجسدية.

ونقلت المصادر عن قيادي حوثي رفيع ينتمي إلى صنعاء قوله: «إن خلية صعدة تقف وراء الانفلات الأمني والاختطافات والفوضى التي تشهدها العاصمة، وهي من تدير السوق السوداء وتقف وراء التوجيهات بعدم تزويد المحطات بالبترول وتفاقم الأزمة الاقتصادية والاعتداءات على التجار ورجال الأعمال وابتزازهم»، مضيفاً: «أبلغنا جميع أتباعنا وأقاربنا بحظر شبكات التواصل الاجتماعي». 

وبحسب المصادر فإن الميليشيا الإرهابية تعتزم تنفيذ أكبر جريمة إنسانية ستؤدي إلى تفاقم الوضع الاقتصادي وزيادة حالة الفقر والبطالة عبر إقصاء مجموعة كبيرة من موظفي الدولة في المؤسسات الحكومية في صنعاء ومناطق سيطرتها، والموالين للرئيس الراحل علي صالح، إلى جانب عدد آخر ممن رفضوا حضور دورات طائفية أسبوعية. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات