• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حرائق الغابات في لوهانسك أسفرت عن مصرع وإصابة 15 شخص في أوكرانيا آليات وجرافات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شرق خان يونس تفاصيل الاتفاق على استئناف إنتاج النفط في ليبيا حالة وفاة و127إصابة جديدة بفيروس كورونا في غزة المعارض الروسي نافالني يتهم بوتين بشكل مباشر بتسميمه روسيا تسجل 9 ألاف حالة إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة مطارات ليبيا تحت المراقبة لمنع مرور الإرهابيين اعتقال 2 فلسطنيين في الخليل بينهم أطفال وصحفي اشتعال الحرب بين أرمنيا وأذربيجان وسقوط مئات الضحايا قادة عرب بالكويت للتعزية بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح قوات قره باغ تسقط مروحية أذربيجانية رئيس الصين يدعو لتعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية بلغاريا تسجل 286 حالة إصابة و12 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة تركيا.. نائب معارض يقترح مشروع قانون لتحديد مهلة الاحتجاز وزير الدفاع الأميركي يحذر في تونس من المتطرفين وروسيا والصين

الجمعة 26/10/2018 - 03:40 بتوقيت نيويورك

نجل جمال خاشقجي غادر السعودية إلى الولايات المتحدة

نجل جمال خاشقجي غادر السعودية إلى الولايات المتحدة

المصدر / وكالات - هيا

قالت شبكة التلفزة الأمريكية "سي أن أن" إن صلاح نجل الصحفي جمال خاشقجي الذي قتل بقنصلية بلاده في إسطنبول غادر السعودية اليوم.

ونقلت الشبكة عن مصادر مقربة من عائلة خاشقجي تأكيدها أن صلاح غادر بالفعل بعد إبطال السلطات السعودية سابقا لجواز سفره حرمانه من مغادرة البلاد.

من جانبها أكد مسؤولة منظمة هيومن رايتس ووتش في الشرق الأوسط سارة ليا ويتسون مغادرة صلاح خاشقجي بعد رفع حظر السفر عنه.

وأوضحت ويتسون أن "صلاح وعائلته في طائرة متوجهة الآن إلى واشنطن".


وصلاح هو الابن الوحيد الذي كان متبقيا لجمال خاشقجي داخل السعودية ويحمل جنسية مزدوجة أمريكية وسعودية ونقل صحفيون عالميون عن والده شعوره بالحزن مرارا لأن ابنه ممنوع من السفر ويعاقب لأجله.

يشار إلى أن العاهل السعودي وولي عهده قاما باستدعاء سهل شقيق جمال خاشقجي ونجله صلاح إلى قصر اليمامه في العاصمة الرياض لتعزيتهما بمقتله.

التعليقات