• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن بومبيو يهاجم اجتماعاً سرياً مع ظريف.. وسيناتور ديمقراطي يبرر بنود اتفاق جديد لوقف التصعيد في الحديدة برعاية أممية روسيا وقطر تعززان التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وأمن الشرق الأوسط واشنطن تدين الانتهاكات ضد المحتجين العراقيين وتشيد بدور السيستاني الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس

الجمعة 26/10/2018 - 03:40 بتوقيت نيويورك

نجل جمال خاشقجي غادر السعودية إلى الولايات المتحدة

نجل جمال خاشقجي غادر السعودية إلى الولايات المتحدة

المصدر / وكالات - هيا

قالت شبكة التلفزة الأمريكية "سي أن أن" إن صلاح نجل الصحفي جمال خاشقجي الذي قتل بقنصلية بلاده في إسطنبول غادر السعودية اليوم.

ونقلت الشبكة عن مصادر مقربة من عائلة خاشقجي تأكيدها أن صلاح غادر بالفعل بعد إبطال السلطات السعودية سابقا لجواز سفره حرمانه من مغادرة البلاد.

من جانبها أكد مسؤولة منظمة هيومن رايتس ووتش في الشرق الأوسط سارة ليا ويتسون مغادرة صلاح خاشقجي بعد رفع حظر السفر عنه.

وأوضحت ويتسون أن "صلاح وعائلته في طائرة متوجهة الآن إلى واشنطن".


وصلاح هو الابن الوحيد الذي كان متبقيا لجمال خاشقجي داخل السعودية ويحمل جنسية مزدوجة أمريكية وسعودية ونقل صحفيون عالميون عن والده شعوره بالحزن مرارا لأن ابنه ممنوع من السفر ويعاقب لأجله.

يشار إلى أن العاهل السعودي وولي عهده قاما باستدعاء سهل شقيق جمال خاشقجي ونجله صلاح إلى قصر اليمامه في العاصمة الرياض لتعزيتهما بمقتله.

التعليقات