• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

الثلاثاء 30/10/2018 - 04:28 بتوقيت نيويورك

ترامب: سنبني مدن الخيام بكل مكان.. وسوف ينتظرون

ترامب: سنبني مدن الخيام بكل مكان.. وسوف ينتظرون

المصدر / وكالات - هيا

كشف الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنه يعتزم انشاء "مدن خيام" لإيواء المهاجرين من أميركا الوسطى، الذين يسعون للجوء ويسيرون في قوافل باتجاه الولايات المتحدة.

وأضاف ترامب في مقابلة مع (فوكس نيوز) أنه إذا ما وصل أي من المهاجرين، الذين ما زالوا على بعد مئات الأميال، إلى الحدود وطلبوا اللجوء، كما يحق لهم قانونا، فإن الولايات المتحدة تعتزم "استقبالهم حتى يتم النظر في أمرهم."

وأوضح: "سنشيد مدنا من الخيام. سننشر الخيام في كل مكان .. وسوف ينتظرون"، وفقا لترامب.

ووفقا للبروتوكول الحالي، يطلق سراح المهاجرين عقب عمليات الفحص الأولية حتى يتم البت في قضاياهم من قبل محكمة الهجرة، وهو أمر قد يستغرق سنوات عدة.

تعتزم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، نشر 5 آلاف جندي على الحدود مع المكسيك، في محاولة لمنع قافلة المهاجرين من العبور بطريقة غير مشروعة إلى أراضي الولايات المتحدة.

وقال رئيس القيادة الشمالية بالجيش الأميركي، الجنرال تيرانس أوشوغنيسي، للصحفيين "بحلول نهاية الأسبوع سننشر أكثر من 5200 جندي على الحدود الجنوبية الغربية".

ونقلت "فرانس برس" عن أوشوغنيسي أن هذه القوة ستركز على "تشديد الحماية" على المعابر الحدودية والمناطق المحيطة بها، بالإضافة إلى ما تقوم به وحدات الهندسة من بناء سياجات مؤقتة.

التعليقات