• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مقرات بلديات ألمانيا تغلق أبوابها بسبب التهديدات الإرهابية الفيضانات تجتاح إيران وتسقط عشرات القتلي والمصابين الأمم المتحدة تحذر من تفشي وباء "الكوليرا" بعد تسجيل 190 حالة وفاة في ثلاث شهور مليشيا الحوثي تحي ذكري "يوم الصمود" أمام التحالف العربي في ميدان التسعين بصنعاء طلاب اليمن يقيمون اعتصام مفتوح في مبني سفارتهم بـ"برلين" قوات الجيش اليمني تعلن السيطرة علي مواقع جديدة من قبضة الحوثي جنوب البلاد الجزائر.. احتجاجات متواصلة ودعوات لخارطة الطريق ترامب والكونغرس وإسرائيل.. من الحب ما قتل طائرة ركاب بريطانية تهبط "بالخطأ" في أسكتلندا بدلا من ألمانيا فنزويلا تغرق مجدداً في الظلام روسيا تقدم مساعدات طبية إلى مدينة طرطوس السورية النواب الأمريكي يقر ثلاثة قوانين حول فنزويلا والنفوذ الروسي هناك بسبب القدس.. الرئيس الروماني: جهل “دانشيلا” ألغى زيارة ملك الأردن لبوخارست بعد فشل قمة هانوي.. تحرك أميركي - كوري شمالي في الصين ارتفاع قتلى السيول في إيران إلى 18 شخصا بينهم أطفال

الثلاثاء 30/10/2018 - 04:28 بتوقيت نيويورك

ترامب: سنبني مدن الخيام بكل مكان.. وسوف ينتظرون

ترامب: سنبني مدن الخيام بكل مكان.. وسوف ينتظرون

المصدر / وكالات - هيا

كشف الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنه يعتزم انشاء "مدن خيام" لإيواء المهاجرين من أميركا الوسطى، الذين يسعون للجوء ويسيرون في قوافل باتجاه الولايات المتحدة.

وأضاف ترامب في مقابلة مع (فوكس نيوز) أنه إذا ما وصل أي من المهاجرين، الذين ما زالوا على بعد مئات الأميال، إلى الحدود وطلبوا اللجوء، كما يحق لهم قانونا، فإن الولايات المتحدة تعتزم "استقبالهم حتى يتم النظر في أمرهم."

وأوضح: "سنشيد مدنا من الخيام. سننشر الخيام في كل مكان .. وسوف ينتظرون"، وفقا لترامب.

ووفقا للبروتوكول الحالي، يطلق سراح المهاجرين عقب عمليات الفحص الأولية حتى يتم البت في قضاياهم من قبل محكمة الهجرة، وهو أمر قد يستغرق سنوات عدة.

تعتزم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، نشر 5 آلاف جندي على الحدود مع المكسيك، في محاولة لمنع قافلة المهاجرين من العبور بطريقة غير مشروعة إلى أراضي الولايات المتحدة.

وقال رئيس القيادة الشمالية بالجيش الأميركي، الجنرال تيرانس أوشوغنيسي، للصحفيين "بحلول نهاية الأسبوع سننشر أكثر من 5200 جندي على الحدود الجنوبية الغربية".

ونقلت "فرانس برس" عن أوشوغنيسي أن هذه القوة ستركز على "تشديد الحماية" على المعابر الحدودية والمناطق المحيطة بها، بالإضافة إلى ما تقوم به وحدات الهندسة من بناء سياجات مؤقتة.

التعليقات