• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 01/11/2018 - 04:37 بتوقيت نيويورك

فرنسا تحقق بشأن ولادة أطفال بدون أياد ولا أذرع

فرنسا تحقق بشأن ولادة أطفال بدون أياد ولا أذرع

المصدر / وكالات - هيا

قالت #وزيرة_الصحة_الفرنسية أنييس بوزين ، الأربعاء، إن #فرنسا بدأت تحقيقا على مستوى البلاد بشأن ولادة أطفال في بعض المناطق بدون أياد ولا أذرع، وذلك بعد الإبلاغ عن حالات جديدة هذا الأسبوع.

وقالت هيئة الصحة العامة إنها حددت 11 حالة جديدة لرضع ولدوا بعيوب في الأطراف في الفترة من 2000 إلى 2014 في إدارة بمنطقة أين بشرق فرنسا القريبة من الحدود مع سويسرا التي تم رصد سبع حالات بها في الفترة من 2009 وحتى 2014.

وجرى كذلك رصد #ولادة_أطفال_بعيوب_خلقية في منطقتين بغرب فرنسا، منها أربع حالات في موربيهان في الفترة من 2011 إلى 2013 و ثلاث حالات بمنطقة لوار-أتلانتيك المجاورة عامي 2007 و2008. وتبعد أين ولوار-أتلانتيك عن بعضهما البعض مئات الكيلومترات.

وأثارت التقارير القلق لدى مسؤولي الصحة العامة في فرنسا من أن يكون ذلك ناجما عن تلوث في الغذاء أو الماء أو الهواء.

وقالت الوزيرة أنييس بوزين "أريد أن أعرف وأعتقد أن فرنسا كلها تريد أن تعرف.. قد يكون عاملا بيئيا.. قد يكون ذلك بسبب ما تأكله أو تشربه أو تتنفسه تلك النساء".

الأكثر مشاهدة


التعليقات