• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت إيفانكا ترامب استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لرسائل حكومية فرنسا: سنتخذ بسرعة عقوبات ردا على جريمة خاشقجي ميدل إيست آي: بومبيو سلّم الرياض خطة لحماية بن سلمان من تداعيات قضية خاشقجي مراسل "سي إن إن" إلى البيت الأبيض من جديد بن لادن يشعل "حرب تويتر" بين ترمب وباكستان

الجمعة 02/11/2018 - 04:15 بتوقيت نيويورك

رئيس شرطة نيويورك يبحث عن شهود: من رأى أو قابل روتانا وتالا؟

رئيس شرطة نيويورك يبحث عن شهود: من رأى أو قابل روتانا وتالا؟

المصدر / وكالات - هيا

فيما تواصل شرطة نيويورك تحقيقاتها الموسعة لكشف "لغز" وفاة الشقيقتين السعوديتين، روتانا وتالا، الغامضة، طلب رئيس الشرطة تعاون الجمهور في هذا الشأن.

وكتب رئيس مباحث مدينة نيويورك، ديرموت إيف شيان، تغريدة على حسابه في تويتر، دعا فيها الجمهور إلى الإدلاء بأي معلومات حول الضحيتين.

وقال مسؤول الشرطة في هذا الشأن: "فيما نواصل إجراء تحقيق موسع في مقتل الشقيقتين، تالا وروتانا فارع، اللتين عثر على جثتيهما في 24 أكتوبر على حافة نهر هدسون في مانهاتن، نحث أي شخص على التواصل مع قسم مكافحة الجريمة للإدلاء بأية معلومات حولهما.. هل تعرفهما؟ هل قابلتهما؟ هل رأيتهما؟".

ولفتت صحيفة "عكاظ" إلى أن شرطة نيويورك كانت افترضت أن الشقيقتين ألقتا بنفسيهما من أعلى جسر جورج واشنطن، إلا أنها استبعدت هذا الاحتمال لخلو الجثتين من أية إصابات ناجمة عن السقوط من مثل هذا الارتفاع العالي.

التعليقات