• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاثنين 05/11/2018 - 09:01 بتوقيت نيويورك

نجلي "خاشقجي"في أول ظهور إعلامي.. حزننا لن ينتهي إلا بعد الحصول علي جثة أبيهم

نجلي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أجرت صحيفة "CNN" البريطانية حوار مع نجلي الصحفي السعودي جمال خاشقجي صلاح وعبدالله، بعد مقتل والدهما في القنصلية السعودية باسطنبول على يد فرقة اغتيال من الرياض.

أعرب النجلان عن حزنهما الشديد، مشيرين أن حزنهم لن ينتهى إلى حين أن يحصلوا على جثة أبيهم ودفنها في البقيع مع باقي أفراد العائلة، وأكدوا أنهم طلبوا ذلك من السلطات السعودية حين العثور على الجثة.

وعندما تحدث عبدالله عن طريقة قتلة على أيدي المغتالين قال "آمل أن كل ما حدث لم يكن مؤلما بالنسبة له أو كان سريعا، أو أنه كان موتا بدون آلام".

وقال الأبناء صلاح وعبدالله أن والدهم كان شخص معتدل، ويحب الجميع، وكانت لديه خلافات وقيم مشتركة مع الجميع.

وأضافوا أنه كان يحب بلده ويؤمن بقدارته وامكانياته ولم يكن منشقًا، وكان يؤمن بالملكية، كما يؤمن بالتحول الذي يمر بها".

ولفت عبدالله بن خاشقجي أن والده كان شخصيةعامة أعجب بها الجميع، على عكس أي شخصية في وسائل الإعلام.

وأوضحوا أن السبب الرئيسي وراء عيشه في تركيا هو أن يكون بجانب عائلته وشقيقاته بالأخص.

وتمنوا أن يحصلوا على قصة قتل أبيهم كاملة بعد انتهاء التحقيقات لإنها ليست حالة طبيعية وليس موتًا طبيعيًا.

وقال صلاح خاشقجي إنه يثق في كلام الملك سلمان لأنه وعده بأن يقدم المتورطين للعدالة.

التعليقات