• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مقرات بلديات ألمانيا تغلق أبوابها بسبب التهديدات الإرهابية الفيضانات تجتاح إيران وتسقط عشرات القتلي والمصابين الأمم المتحدة تحذر من تفشي وباء "الكوليرا" بعد تسجيل 190 حالة وفاة في ثلاث شهور مليشيا الحوثي تحي ذكري "يوم الصمود" أمام التحالف العربي في ميدان التسعين بصنعاء طلاب اليمن يقيمون اعتصام مفتوح في مبني سفارتهم بـ"برلين" قوات الجيش اليمني تعلن السيطرة علي مواقع جديدة من قبضة الحوثي جنوب البلاد الجزائر.. احتجاجات متواصلة ودعوات لخارطة الطريق ترامب والكونغرس وإسرائيل.. من الحب ما قتل طائرة ركاب بريطانية تهبط "بالخطأ" في أسكتلندا بدلا من ألمانيا فنزويلا تغرق مجدداً في الظلام روسيا تقدم مساعدات طبية إلى مدينة طرطوس السورية النواب الأمريكي يقر ثلاثة قوانين حول فنزويلا والنفوذ الروسي هناك بسبب القدس.. الرئيس الروماني: جهل “دانشيلا” ألغى زيارة ملك الأردن لبوخارست بعد فشل قمة هانوي.. تحرك أميركي - كوري شمالي في الصين ارتفاع قتلى السيول في إيران إلى 18 شخصا بينهم أطفال

الجمعة 09/11/2018 - 03:51 بتوقيت نيويورك

الامم المتحدة تشدد على ضرورة زوال مخيم الركبان

الامم المتحدة تشدد على ضرورة زوال مخيم الركبان

المصدر / وكالات - هيا

شدد أمين عوض، مدير مكتب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، على أن مخيم الركبان للاجئين السوريين، لا يمكن أن يبقى مفتوحا للأبد.

ولفت في حديث بهذا الصدد إلى ضرورة إيجاد حل يسمح للاجئين السوريين المقيمين هناك بالعودة إلى مناطقهم.

وقال: "لا أعتقد أن مشكلة الركبان اليوم تتلخص في ضرورة مواصلة تقديم المساعدات، بل في ضرورة إعادة اللاجئين إلى مناطقهم".

وتابع: "يجب التخلص من المخيم وإيجاد حل لكل هؤلاء الناس. لا يمكنهم البقاء هناك حتى نتمكن من مساعدتهم ويجب أن نجد حلا لكل مجموعة ولكل شخص على حدة".

ويتفق هذا الموقف مع موقف سورية وروسيا والأردن، حيث أعلن ممثل وزارة الخارجية الروسية إيليا مورغونوف عقب مباحثات عقدها في عمّان مؤخرا أنه يهم الأردن إزالة مخيم الركبان، بعد نقل اللاجئين منه، مشيرا إلى تأييد عمّان لخارطة الطريق الروسية التي طرحتها موسكو لمعالجة قضية المخيم.

التعليقات