• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مقرات بلديات ألمانيا تغلق أبوابها بسبب التهديدات الإرهابية الفيضانات تجتاح إيران وتسقط عشرات القتلي والمصابين الأمم المتحدة تحذر من تفشي وباء "الكوليرا" بعد تسجيل 190 حالة وفاة في ثلاث شهور مليشيا الحوثي تحي ذكري "يوم الصمود" أمام التحالف العربي في ميدان التسعين بصنعاء طلاب اليمن يقيمون اعتصام مفتوح في مبني سفارتهم بـ"برلين" قوات الجيش اليمني تعلن السيطرة علي مواقع جديدة من قبضة الحوثي جنوب البلاد الجزائر.. احتجاجات متواصلة ودعوات لخارطة الطريق ترامب والكونغرس وإسرائيل.. من الحب ما قتل طائرة ركاب بريطانية تهبط "بالخطأ" في أسكتلندا بدلا من ألمانيا فنزويلا تغرق مجدداً في الظلام روسيا تقدم مساعدات طبية إلى مدينة طرطوس السورية النواب الأمريكي يقر ثلاثة قوانين حول فنزويلا والنفوذ الروسي هناك بسبب القدس.. الرئيس الروماني: جهل “دانشيلا” ألغى زيارة ملك الأردن لبوخارست بعد فشل قمة هانوي.. تحرك أميركي - كوري شمالي في الصين ارتفاع قتلى السيول في إيران إلى 18 شخصا بينهم أطفال

الجمعة 09/11/2018 - 03:57 بتوقيت نيويورك

الجامعة العربية ترحب ببوادر التقارب المغربي الجزائري

الجامعة العربية ترحب ببوادر التقارب المغربي الجزائري

المصدر / وكالات - هيا

رحبت الجامعة العربية بدعوة المغرب إلى تأسيس لجنة مشتركة مع الجزائر لبحث الملفات العالقة، داعية لحتمية التعاطي بإيجابية معها.

وأكد أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة، على حتمية التعاطى بإيجابية مع الأطروحات الرامية لتقريب الرؤى بين البلدين تجاه الموضوعات الخلافية.

وكان العاهل المغربي محمد السادس قد دعا #الجزائر إلى فتح حوار صريح وموضوعي من أجل حل الخلافات بين البلدين وإزالة الجمود في العلاقات بينهما، في خطوة وصفت بـ"الفرصة التاريخية" لحلحلة الأزمة الجزائرية المغربية.

وحتى الآن، لم يصدر أي رد رسمي من السلطات الجزائرية على هذه الدعوة، إلا أن محللين ومراقبين سياسيين توقعوا أن تنظر #الجزائر إلى هذا الطلب بإيجابية إذا توفرت بعض الشروط التي تراها ضرورية لفتح صفحة جديدة من العلاقات.

التعليقات