• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا فنلندا والسويد تقدمان رسميا طلبات للانضمام إلى حلف شمال الأطلسي "الناتو" مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك

السبت 10/11/2018 - 08:37 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض يعلن إلغاء زيارة ترامب لمقبرة لضحايا الحرب العالمية الأولى بفرنسا

البيت الأبيض يعلن إلغاء زيارة ترامب لمقبرة لضحايا الحرب العالمية الأولى بفرنسا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن البيت الأبيض اليوم السبت إلغاء زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمقبرة لضحايا الحرب العالمية الأولى تقع شمال شرق فرنسا، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكان من المقرر أن يقوم ترامب - خلال زيارته الحالية لباريس - بزيارة مقبرة "آيزن مارن" الأمريكية الواقعة بالقرب من قرية "بيلو" الفرنسية والتي كانت موقعا لمعركة عام 1918 تصدت فيها القوات الأمريكية والفرنسية للقوات الألمانية ولقي فيها أكثر من 1800 أمريكي مصرعهم ليضع إكليلا من الزهور ويقف دقيقة حداد على أرواح الضحايا.

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية أن كبير موظفي البيت الأبيض جون كيلي وزوجته بالإضافة إلى وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو سيقومون بزيارة المقبرة بدلا من ترامب.

وأضافت الشبكة الأمريكية أن الأمطار مستمرة في باريس طوال اليوم وسوء الأحوال الجوية تسبب في منع ترامب من الوصول بالمروحية إلى موقع المقبرة الذي يبعد أكثر من 50 ميلا شرق العاصمة الفرنسية.

يشار إلى أن أكثر من 60 رئيس دولة وحكومة سيجتمعون في فرنسا هذا الإسبوع لإحياء ذكرى الاحتفالات بمئوية نهاية الحرب العالمية الأولى.

التعليقات