• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

السبت 10/11/2018 - 08:37 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض يعلن إلغاء زيارة ترامب لمقبرة لضحايا الحرب العالمية الأولى بفرنسا

البيت الأبيض يعلن إلغاء زيارة ترامب لمقبرة لضحايا الحرب العالمية الأولى بفرنسا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن البيت الأبيض اليوم السبت إلغاء زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمقبرة لضحايا الحرب العالمية الأولى تقع شمال شرق فرنسا، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكان من المقرر أن يقوم ترامب - خلال زيارته الحالية لباريس - بزيارة مقبرة "آيزن مارن" الأمريكية الواقعة بالقرب من قرية "بيلو" الفرنسية والتي كانت موقعا لمعركة عام 1918 تصدت فيها القوات الأمريكية والفرنسية للقوات الألمانية ولقي فيها أكثر من 1800 أمريكي مصرعهم ليضع إكليلا من الزهور ويقف دقيقة حداد على أرواح الضحايا.

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية أن كبير موظفي البيت الأبيض جون كيلي وزوجته بالإضافة إلى وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو سيقومون بزيارة المقبرة بدلا من ترامب.

وأضافت الشبكة الأمريكية أن الأمطار مستمرة في باريس طوال اليوم وسوء الأحوال الجوية تسبب في منع ترامب من الوصول بالمروحية إلى موقع المقبرة الذي يبعد أكثر من 50 ميلا شرق العاصمة الفرنسية.

يشار إلى أن أكثر من 60 رئيس دولة وحكومة سيجتمعون في فرنسا هذا الإسبوع لإحياء ذكرى الاحتفالات بمئوية نهاية الحرب العالمية الأولى.

التعليقات