• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 11/11/2018 - 03:31 بتوقيت نيويورك

نتنياهو لا يخطط لأي مباحثات مع بوتين في باريس

نتنياهو لا يخطط لأي مباحثات مع بوتين في باريس

المصدر / وكالات - هيا

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عدم نيته إجراء أي محادثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على هامش مراسم الذكرى المئوية لانتهاء الحرب العالمية الأولى في باريس.

ونوه بنيامين نتنياهو، بأنه بذلك يحترم طلب الجانب الفرنسي عدم عقد أي مباحثات جانبية خلال احتفالات باريس، لعدم التقليل من أهمية الحدث والذكرى.

ويرى الإسرائيليون في اللقاء الشخصي بين نتنياهو وبوتين، فرصة لإزالة التوتر في العلاقات بين موسكو وتل أبيب إثر إسقاط الطائرة الروسية إيل-20 بالدفاعات السورية خطأ قرب اللاذقية في 17 سبتمبر.

وقال نتنياهو: "أحترم طلب البلد المضيف، والطلب يتلخص في عدم إجراء أي لقاءات "جانبية"، كما يسمون ذلك، ومن جانبي أحترم هذا الطلب".

إلا أن نتنياهو الذي وصل فجر اليوم إلى باريس، قال إنه سيلتقي بشكل منفصل على هامش الاحتفالات مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والعشرات من قادة العالم الذين سيحضرون الاحتفالات.

ووفق هيئة البث الإسرائيلية فإن مقربي نتانياهو، يعملون على ترتيب لقاء يجمعه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على هامش الفعاليات.

المصدر: وكالات

التعليقات