• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 11/11/2018 - 03:39 بتوقيت نيويورك

بنوك أميركا تتحضر لعبث إيراني.. حراك مريب بين القراصنة

بنوك أميركا تتحضر لعبث إيراني.. حراك مريب بين القراصنة

المصدر / وكالات - هيا

يبدو أن المصارف الأميركية تتحضر لانتقام إيراني قد تطل بوادره في القريب العاجل، عبر اعتداءات إلكترونية، انتقاماً من العقوبات التي فرضتها إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب، والتي دخلت حيز التنفيذ الاثنين الماضي.

فقد نقلت شبكة "سي أن أن" الأميركية عن مديري بنوك أن القراصنة الإيرانيين قد يعمدون إلى تعطيل الخدمات المالية، كما فعلوا بين عامي 2011 و 2013.

وقد أتت معلومات الشبكة الأميركية، بعد أن تمكنت من الوصول إلى أحد مراكز الأمن الإلكتروني الرفيعة في أحد البنوك في نيويورك، حيث أظهرت شاشات المراقبة "القراصنة الإيرانيين" على رأس "المخاطر الشائعة" حالياً.

في المقابل، أكد أحد المسؤولين التنفيذيين في الأمن الإلكتروني أن كل البنوك تحت الحماية في الوقت الراهن .

كما نقلت "سي أن أن" عن مسؤولين أمنيين أن قسم القرصنة في وزارة الدفاع الأميركية يعمل مع جهود حكومية أخرى لمكافحة أي نشاط إلكتروني خبيث، على الرغم من أن أحد المسؤولين أكد أنه لا دليل على تهديد حالي، معتبراً أن الوضع أفضل الآن، عما كان عليه الأمر سابقاً، مذكرا بتجارب ماضية مكنت من الدفاع والتجاوب بفاعلية عام 2012.

التعليقات