• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاثنين 12/11/2018 - 03:58 بتوقيت نيويورك

بوغدانوف يلتقي المشري ويبحث معه التسوية الليبية

بوغدانوف يلتقي المشري ويبحث معه التسوية الليبية

المصدر / وكالات - هيا

التقى نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف في باليرمو أمس الأحد رئيس المجلس الأعلى الليبي خالد المشري، وبحث الجانبان الوضع في ليبيا وسبل التطبيع والتسوية هناك.

وقالت وزارة الخارجية الروسية إن بوغدانوف، الذي يشغل منصب المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وإفريقيا، التقى مع المسؤول الليبي عشية افتتاح مؤتمر باليرمو الدولي حول ليبيا.

وينعقد المؤتمر يومي 12 و13 نوفمبر الجاري، لبحث الأزمة الليبية بحضور ممثلين عن دول غربية بينها فرنسا والولايات المتحدة، كما سيحضره ممثلون عن دول عربية.

ومن أهم الشخصيات الليبية المشاركة في المؤتمر، رئيس حكومة الوفاق الوطني فايز السراج، والمشير خليفة حفتر، ورئيس مجلس النواب عقيلة صالح، ورئيس مجلس الشيوخ في طرابلس خالد المشري.

التعليقات