• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مقرات بلديات ألمانيا تغلق أبوابها بسبب التهديدات الإرهابية الفيضانات تجتاح إيران وتسقط عشرات القتلي والمصابين الأمم المتحدة تحذر من تفشي وباء "الكوليرا" بعد تسجيل 190 حالة وفاة في ثلاث شهور مليشيا الحوثي تحي ذكري "يوم الصمود" أمام التحالف العربي في ميدان التسعين بصنعاء طلاب اليمن يقيمون اعتصام مفتوح في مبني سفارتهم بـ"برلين" قوات الجيش اليمني تعلن السيطرة علي مواقع جديدة من قبضة الحوثي جنوب البلاد الجزائر.. احتجاجات متواصلة ودعوات لخارطة الطريق ترامب والكونغرس وإسرائيل.. من الحب ما قتل طائرة ركاب بريطانية تهبط "بالخطأ" في أسكتلندا بدلا من ألمانيا فنزويلا تغرق مجدداً في الظلام روسيا تقدم مساعدات طبية إلى مدينة طرطوس السورية النواب الأمريكي يقر ثلاثة قوانين حول فنزويلا والنفوذ الروسي هناك بسبب القدس.. الرئيس الروماني: جهل “دانشيلا” ألغى زيارة ملك الأردن لبوخارست بعد فشل قمة هانوي.. تحرك أميركي - كوري شمالي في الصين ارتفاع قتلى السيول في إيران إلى 18 شخصا بينهم أطفال

الثلاثاء 20/11/2018 - 04:02 بتوقيت نيويورك

إيفانكا ترامب استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لرسائل حكومية

إيفانكا ترامب استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لرسائل حكومية

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت صحيفة واشنطن بوست -الاثنين- أن إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب ومستشارته، استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لأعمال حكومية، في مخالفة لقواعد السجلات الفدرالية.

وقالت الصحيفة -نقلا عن مصادر لم تسمها- إن المعلومات كشفها مسؤولون في البيت الأبيض كانوا يراجعون رسائل إلكترونية، ردا على دعوى متعلقة بالسجلات العامة.

وردا على سؤال عن ذلك، قالت إيفانكا ترامب إنها ليست على علم بتفاصيل القواعد، بحسب واشنطن بوست.

وأكد متحدث باسم محامي إيفانكا أنها استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا قبل أن يتم تبليغها بالقواعد، مضيفا أن جميع رسائلها الإلكترونية المتعلقة بالحكومة تم تسليمها قبل أشهر، بحسب الصحيفة.

يشار إلى أن الرئيس دونالد ترامب كثيرا ما انتقد منافسته الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون، لاستخدامها خادما خاصا لإرسال بريد إلكتروني حكومي عندما كانت وزيرة للخارجية.

وأعلن مدير مكتب التحقيقات الفدرالي آنذاك جيمس كومي -الذي أقاله الرئيس ترامب العام الماضي- أن المكتب سيعيد فتح تحقيق في استخدام كلينتون خادما خاصا للبريد الإلكتروني، قبل 11 يوما فقط على بدء الانتخابات الرئاسية عام 2016، في خطوة قال البعض إنها ربما كلفت كلينتون خسارة النزال الرئاسي.

التعليقات