• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أكثر من مئة مصاب في غزة وتعزيزات أمنية مشددة بالضفة فيضانات السودان.. القتلى بالعشرات والمنازل المدمرة بالآلاف الجيش البرازيلي يتولى مكافحة حرائق الأمازون بولسونارو: البرازيل ستتبع سياسة عدم التسامح المطلق مع مشعلي الحرائق الولايات المتحدة تحيي الذكرى الـ400 لتجارة العبيد مجددا.. كوريا الشمالية تتحدى أميركا بصواريخ قصيرة أردوغان يتّهم رؤساء البلديات المقالين: إرهابيون الناقلة الإيرانية تغير وجهتها.. إلى تركيا در البنتاغون يعارض الغارات الإسرائيلية في العراق والبيت الأبيض متردّد دبلوماسي ألماني يعارض عودة روسيا إلى "G7" الولايات المتحدة تخطط لإعادة فتح قنصليتها في غرينلاند انطلاق المرحلة الرابعة من عملية "إرادة النصر" في صحراء الأنبار بالعراق الحرس الثوري الإيراني: السلام مع العدو لن يحل مشاكلنا استئناف المفاوضات بين واشنطن وحركة طالبان في الدوحة "تونس لائكية".. مرشحون للرئاسة يجهلون فصول الدستور ومهام الرئيس

الثلاثاء 20/11/2018 - 04:02 بتوقيت نيويورك

إيفانكا ترامب استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لرسائل حكومية

إيفانكا ترامب استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لرسائل حكومية

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت صحيفة واشنطن بوست -الاثنين- أن إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب ومستشارته، استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لأعمال حكومية، في مخالفة لقواعد السجلات الفدرالية.

وقالت الصحيفة -نقلا عن مصادر لم تسمها- إن المعلومات كشفها مسؤولون في البيت الأبيض كانوا يراجعون رسائل إلكترونية، ردا على دعوى متعلقة بالسجلات العامة.

وردا على سؤال عن ذلك، قالت إيفانكا ترامب إنها ليست على علم بتفاصيل القواعد، بحسب واشنطن بوست.

وأكد متحدث باسم محامي إيفانكا أنها استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا قبل أن يتم تبليغها بالقواعد، مضيفا أن جميع رسائلها الإلكترونية المتعلقة بالحكومة تم تسليمها قبل أشهر، بحسب الصحيفة.

يشار إلى أن الرئيس دونالد ترامب كثيرا ما انتقد منافسته الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون، لاستخدامها خادما خاصا لإرسال بريد إلكتروني حكومي عندما كانت وزيرة للخارجية.

وأعلن مدير مكتب التحقيقات الفدرالي آنذاك جيمس كومي -الذي أقاله الرئيس ترامب العام الماضي- أن المكتب سيعيد فتح تحقيق في استخدام كلينتون خادما خاصا للبريد الإلكتروني، قبل 11 يوما فقط على بدء الانتخابات الرئاسية عام 2016، في خطوة قال البعض إنها ربما كلفت كلينتون خسارة النزال الرئاسي.

التعليقات