• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الثلاثاء 20/11/2018 - 04:02 بتوقيت نيويورك

إيفانكا ترامب استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لرسائل حكومية

إيفانكا ترامب استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لرسائل حكومية

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت صحيفة واشنطن بوست -الاثنين- أن إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب ومستشارته، استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لأعمال حكومية، في مخالفة لقواعد السجلات الفدرالية.

وقالت الصحيفة -نقلا عن مصادر لم تسمها- إن المعلومات كشفها مسؤولون في البيت الأبيض كانوا يراجعون رسائل إلكترونية، ردا على دعوى متعلقة بالسجلات العامة.

وردا على سؤال عن ذلك، قالت إيفانكا ترامب إنها ليست على علم بتفاصيل القواعد، بحسب واشنطن بوست.

وأكد متحدث باسم محامي إيفانكا أنها استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا قبل أن يتم تبليغها بالقواعد، مضيفا أن جميع رسائلها الإلكترونية المتعلقة بالحكومة تم تسليمها قبل أشهر، بحسب الصحيفة.

يشار إلى أن الرئيس دونالد ترامب كثيرا ما انتقد منافسته الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون، لاستخدامها خادما خاصا لإرسال بريد إلكتروني حكومي عندما كانت وزيرة للخارجية.

وأعلن مدير مكتب التحقيقات الفدرالي آنذاك جيمس كومي -الذي أقاله الرئيس ترامب العام الماضي- أن المكتب سيعيد فتح تحقيق في استخدام كلينتون خادما خاصا للبريد الإلكتروني، قبل 11 يوما فقط على بدء الانتخابات الرئاسية عام 2016، في خطوة قال البعض إنها ربما كلفت كلينتون خسارة النزال الرئاسي.

التعليقات