• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. حملة انتخابات الرئاسة تنطلق اليوم رسميا لدعم مطالب إسقاط الحكومة والبرلمان.. العراق يتأهب لإضراب عام رئيسة بوليفيا المؤقتة تلتقي المبعوث الأممي جان أرنو لبحث الأزمة السياسية بالبلاد خامنئي للشعب الإيراني: يجب أن تتفاءلوا بارتفاع أسعار البنزين شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في الإمارات السفارة الأمريكية في لبنان توضح بتغريدة علاقتها بـ"بوسطة الثورة" سريلانكا.. راجاباكسا يعلن فوزه بانتخابات الرئاسة واشنطن وسيول ترجئان مناورات عسكرية انتقدتها بيونغ يانغ مستشار الرئيس روحاني: إيران ليست العراق أو لبنان البيت الأبيض يعلق على الحالة الصحية للرئيس ترامب الخارجية الأمريكية تؤكد دعمها للمحتجين في إيران وتصف السلطة بالفاسدة استمرار الفوضي في شوارع تشيلي جراء الاحتجاجات المستمرة وزارة الخارجية الأمريكية تعلن فرض حظر السفرعلى وزير الداخلية الكوبي وأسرته اشتعال التظاهرات في إيران وسقوط 11 قتيل تقدم نسبي في مفاوضات "سد النهضة" الإثيوبي

الثلاثاء 27/11/2018 - 04:59 بتوقيت نيويورك

أردوغان: نريد أن نرى روسيا وأوكرانيا "جنبًا إلى جنب" وليس "وجها لوجه"

أردوغان: نريد أن نرى روسيا وأوكرانيا

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن بلاده لا تريد أن ترى روسيا وأوكرانيا متواجهتين، بل تريد أن تراهما جنبا إلى جنب في مرحلة يشهد فيها العالم تهديدا حقيقيا.

ونقلت وكالة أنباء "الأناضول" عن أردوغان دعوته للدولتين الصديقتين لبلاده روسيا وأوكرانيا إلى "حل المشاكل عن طريق الحوار"، مشددا على أن أنقرة تريد أن يكون البحر الأسود بحرا للسلام.

يذكر أن قوات خفر السواحل الروسية احتجزت مؤخرا ثلاث سفن حربية أوكرانية بعد أن انتهكت المياه الروسية في البحر الأسود قرب مضيق كيرتش شرقي شبه جزيرة القرم.

التعليقات