• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موقع اميركي : البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله مستشرق اسرائيلي: نتنياهو سيضم الضفة وسيضحي بالتطبيع وعلاقاته مع العرب البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله كورونا.. عقار جديد ومجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمواجهة الفيروس احتجاجات أميركا.. تحركات رسمية لوقف عنف الشرطة وتأهب لمظاهرات حاشدة اليوم إسرائيل.. الإصابات اليومية بكورونا تواصل الارتفاع فريق طبي كوبي يصل الكويت لمساعدتها على مكافحة كورونا عشرات آلاف الأستراليين ينضمون إلى حملة الاحتجاجات العالمية ضد العنصرية وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا دول الإتحاد الأوروبي تستعد لرفع قيود السفر نهاية الشهر الحالي «ديفيد مكاتي» قتيل جديد في تظاهرات الولايات المتحدة الأمريكية إصابة 4 فلسطنيين برصاص الإحتلال الإسرائيلي ترامب يقترح استدعاء الحرس الوطنى لمواجهة الاحتجاجات "كورونا" يهاجم السعودية من جديد بزيادة أعداد المصابين

الثلاثاء 27/11/2018 - 04:59 بتوقيت نيويورك

أردوغان: نريد أن نرى روسيا وأوكرانيا "جنبًا إلى جنب" وليس "وجها لوجه"

أردوغان: نريد أن نرى روسيا وأوكرانيا

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن بلاده لا تريد أن ترى روسيا وأوكرانيا متواجهتين، بل تريد أن تراهما جنبا إلى جنب في مرحلة يشهد فيها العالم تهديدا حقيقيا.

ونقلت وكالة أنباء "الأناضول" عن أردوغان دعوته للدولتين الصديقتين لبلاده روسيا وأوكرانيا إلى "حل المشاكل عن طريق الحوار"، مشددا على أن أنقرة تريد أن يكون البحر الأسود بحرا للسلام.

يذكر أن قوات خفر السواحل الروسية احتجزت مؤخرا ثلاث سفن حربية أوكرانية بعد أن انتهكت المياه الروسية في البحر الأسود قرب مضيق كيرتش شرقي شبه جزيرة القرم.

التعليقات