• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موقع اميركي : البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله مستشرق اسرائيلي: نتنياهو سيضم الضفة وسيضحي بالتطبيع وعلاقاته مع العرب البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله كورونا.. عقار جديد ومجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمواجهة الفيروس احتجاجات أميركا.. تحركات رسمية لوقف عنف الشرطة وتأهب لمظاهرات حاشدة اليوم إسرائيل.. الإصابات اليومية بكورونا تواصل الارتفاع فريق طبي كوبي يصل الكويت لمساعدتها على مكافحة كورونا عشرات آلاف الأستراليين ينضمون إلى حملة الاحتجاجات العالمية ضد العنصرية وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا دول الإتحاد الأوروبي تستعد لرفع قيود السفر نهاية الشهر الحالي «ديفيد مكاتي» قتيل جديد في تظاهرات الولايات المتحدة الأمريكية إصابة 4 فلسطنيين برصاص الإحتلال الإسرائيلي ترامب يقترح استدعاء الحرس الوطنى لمواجهة الاحتجاجات "كورونا" يهاجم السعودية من جديد بزيادة أعداد المصابين

الاربعاء 28/11/2018 - 04:02 بتوقيت نيويورك

مادورو: أسقطنا 4 طائرات خلال 15 يوما!

مادورو: أسقطنا 4 طائرات خلال 15 يوما!

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أمس أن قوات بلاده الجوية أسقطت على مدى 15 يوما 4 طائرات لتجار المخدرات الكولومبيين.

ونقلت وكالة الأنباء الفنزويلية عن مادورو قوله: "في الأيام الـ15 الأخيرة تم تطهير سماء فنزويلا من 4 طائرات لتجار المخدرات الكولومبيين، وجدت نفسها وجها لوجه مع سلاح الجو الفنزويلي".

ورأى الرئيس الفنزويلي بهذه المناسبة أن "المؤامرات الدائمة تأتي من كولومبيا، بهدف الإضرار بفنزويلا".

وكان الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أعطى الإذن في عام 2015 لتدمير الطائرات التابعة لكارتيلات المخدرات التي تحلق في سماء فنزويلا.

التعليقات