• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 02/12/2018 - 04:15 بتوقيت نيويورك

الصين تؤيد عقد قمة ثانية بين بيونغ يانغ وواشنطن

الصين تؤيد عقد قمة ثانية بين بيونغ يانغ وواشنطن

المصدر / وكالات - هيا

قال وزير الخارجية الصيني، وانغ يي، عقب المحادثات بين الرئيسين الأمريكي والصيني في الأرجنتين في ختام قمة مجموعة العشرين، إن الصين تؤيد عقد قمة ثانية محتملة بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة.

وقال وانج، إن "الصين تشجع الولايات المتحدة وكوريا الشمالية على العمل معاً لتحقيق نفس الهدف ومعالجة المخاوف المشروعة لكل منهما وإحراز تقدم بشأن نزع السلاح النووي وتأسيس آلية سلام في شبه الجزيرة الكورية".

وخلال المحادثات بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الصيني، شي جين بينغ، أعربت الولايات المتحدة عن تقديرها "للدور الإيجابي" الذى لعبته الصين، وفقاً لما ذكره وانغ.

والتقى ترامب بالزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في يونيو (حزيران) في قمة تاريخية عقدت في سنغافورة، وتعهد خلالها الزعيم الكوري الشمالي بوقف برنامج بلاده للأسلحة النووية.

ولكن على الرغم من إجراء عدة جولات من المفاوضات بين القادة والدبلوماسيين من كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة، لا يوجد هناك جدول زمني واضح لتنفيذ الكثير من النقاط علاوة على الافتقار إلى علامات تقدم ملموسة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات