• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 03/12/2018 - 05:10 بتوقيت نيويورك

مون يكشف رسالة ترامب إلى كيم: أنا أحبك

مون يكشف رسالة ترامب إلى كيم: أنا أحبك

المصدر / وكالات - هيا

سول، كوريا الجنوبية (CNN)-- كشف رئيس كوريا الجنوبية، مون جاي إن، عن رسالة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الذي طلب منه تمريرها إلى الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، إذا قام الأخير بزيارة سول هذا العام.

وصرح مون للصحفيين في رحلة إلى نيوزيلندا، الأحد، بعد حضوره قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين، بأنه "طلب مني الرئيس ترامب... أن أسلم هذه الرسالة في حال زيارة الرئيس كيم سول هذا العام".

وتابع: "رسالة مفادها أن الرئيس ترامب لديه وجهة نظر ودية للغاية للرئيس كيم وأنه يحب الرئيس كيم. بقدر ما يود أن ينفذ بقية الاتفاق مع الرئيس كيم وأنه سيحقق ما يريده الرئيس كيم. لقد سعى لي لتقديم هذه الرسالة".

وقال مون إن الزيارة لم يتم تأكيدها بعد هذا العام والتوقيت "يعتمد على قراره [كيم]"، حسب تصريحاته.

الأكثر مشاهدة


التعليقات