• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 13/12/2018 - 08:14 بتوقيت نيويورك

فرنسا تناشد أصحاب "السترات الصفراء" بعدم التظاهر في عطلة هذا الأسبوع

فرنسا تناشد أصحاب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ناشدت الحكومة الفرنسية اليوم الخميس، المحتجين المعروفين باسم أصحاب "السترات الصفراء" لعدم التظاهر في عطلة هذا الأسبوع، وذلك في أعقاب هجوم قاتل استهدف سوقا لعيد الميلاد "كريسماس" في مدينة ستراسبورج.

وقال المتحدث باسم الحكومة بنيامين جريفو :"لقد قررنا عدم حظر المظاهرات يوم السبت".

وعوضا عن الحظر ، ناشد جريفو أصحاب السترات الصفراء قائلا: إن الأمر يرجع إليهم في عدم الاحتجاج ، وإنه سوف يكون من الأفضل أن يعتني الأشخاص بعملهم في الفترة التي تسبق نهاية العام.

وقال إن فرض حظر لن يكون قرارا حكيما، لأنه لن يثني الأشخاص عن النهب والشغب.

وخلف إطلاق النار الذي وقع في ستراسبورج مساء الثلاثاء، ثلاثة قتلى وشخص مصاب بالموت الدماغي ، وفقًا للادعاء الفرنسي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات