• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاربعاء 19/12/2018 - 04:19 بتوقيت نيويورك

أمريكا ترحل العشرات من المهاجرين الكمبوديين

أمريكا ترحل العشرات من المهاجرين الكمبوديين

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت تقارير إخبارية أمريكية، اليوم الأربعاء، أنه من المقرر أن يصل نحو 46 كمبودياً، كانوا يعيشون كمهاجرين بصورة قانونية في الولايات المتحدة الأمريكية، لبنوم بنه اليوم، عقب أن تم ترحيلهم في إطار برنامج ترحيل مثير للجدل.

وأفادت إذاعة "ناشونال بابليك راديو، بأن سلطات إنفاذ قوانين الهجرة والجمارك أمرت بترحيل المهاجرين بسبب الجرائم التي ارتكبوها في أمريكا، على الرغم من أنه تردد أن بعض الجرائم تم ارتكابها "منذ عقود".

وقالت مديرة قسم السياسة الوطنية كاترينا ديزون مارياتيج، في مركز "ساوث إيست آيجيان ريسورس اكشن سنتر"، وهي المنظمة الوطنية الوحيدة للحقوق المدنية المكرسة لدعم المجتمعات الكمبودية واللاوسية والفيتنامية الأمريكية، في واشنطن العاصمة، إن معظم الذين جرى ترحيلهم ولدوا في مخيمات لاجئين، ووصفت سياسة الحكومة الأمريكية بأنها "قصيرة النظر وغير عادلة للغاية".

وكانت أمريكا قد قامت بترحيل 110 مهاجراً كمبودياً هذا العام، عقب أن رحلت 29 عام 2017 في إطار البرنامج الذي بدأ العمل به عام 2002.

وجرى ترحيل العشرات من الكمبوديين في أبريل(نيسان) الماضي عقب أن تمت إدانتهم جنائياً وقضوا فترات سجن في أمريكا. ويشار إلى أن معظم المرحلين كانوا قد وصلوا أمريكا كأطفال بصحبة أسرهم القادمين من مخيمات لاجئين تايلاندية.

التعليقات