• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الأحد 30/12/2018 - 07:38 بتوقيت نيويورك

استقالة وزيرة التربية العراقية من منصبها بسبب تنظيم داعش الإرهابي

استقالة وزيرة التربية العراقية من منصبها بسبب تنظيم داعش الإرهابي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قدمت شيماء الحيالي وزيرة التربية العراقية الجديدة استقالتها، وذلك بسبب انتشار فيديو يؤكد انتماء شقيقها مع تنظيم "داعش" الإرهابي.

حيث اعترفت "الحيالي" في خطاب استقالتها التي قدمتها إلى رئاسة الوزراء العراقية، أن تورط شقيقها مع التنظيم الإرهابي جاء تحت تهديد السلاح، حيث أن التنظيم أجبر أهل محافظة "نينوي" على العمل معهم قبل وبعد التحرير.

يذكر أن الحيالي كانت مرشحة كتلة البناء، وتم اختيارها وزيرة للتربية، في جلسة مجلس النواب الأسبوع الماضي، وسط أعتراض بعض النواب، و لم تحصل على أكثر من 101 صوت من أصل 251، ومع ذلك اعتبرها رئيس الجلسة، محمد الحلبوسي، حاصلة على الموافقة لتشغل منصب وزيرة التربية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات