• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحريري: تطورات الأوضاع الاقتصادية والمالية تؤشر إلى قلق جدّي في لبنان زلزال جنوب غرب الصين حصد أرواح 13 شخص و200 مصاب الأزمة الإيرانية الأميركية.. خيارات الحرب وفرص السلام كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي صفعة أمريكية لأنقرة.. إنهاء الشراكة لإنتاج المقاتلات إف 35 ترامب: سنبدأ إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين اليوم.. ترامب يعتزم إعلان ترشحه لولاية رئاسية ثانية في فلوريدا النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث واشنطن لدول أميركا الوسطى: لا مساعدات مع الهجرة الطب الشرعي ينتهي من فحص جثمان مرسي والنيابة تأمر بدفنه مرسي يوارى الثرى في القاهرة بحضور عدد من أفراد أسرته البنتاغون ينشر صورا قال إنها تثبت وقوف إيران وراء استهداف ناقلتي النفط الولايات المتحدة تعلن إرسال ألف عسكري أمريكي إضافي إلى الشرق الأوسط بسبب "التهديد الإيراني"

الأحد 30/12/2018 - 07:38 بتوقيت نيويورك

استقالة وزيرة التربية العراقية من منصبها بسبب تنظيم داعش الإرهابي

استقالة وزيرة التربية العراقية من منصبها بسبب تنظيم داعش الإرهابي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قدمت شيماء الحيالي وزيرة التربية العراقية الجديدة استقالتها، وذلك بسبب انتشار فيديو يؤكد انتماء شقيقها مع تنظيم "داعش" الإرهابي.

حيث اعترفت "الحيالي" في خطاب استقالتها التي قدمتها إلى رئاسة الوزراء العراقية، أن تورط شقيقها مع التنظيم الإرهابي جاء تحت تهديد السلاح، حيث أن التنظيم أجبر أهل محافظة "نينوي" على العمل معهم قبل وبعد التحرير.

يذكر أن الحيالي كانت مرشحة كتلة البناء، وتم اختيارها وزيرة للتربية، في جلسة مجلس النواب الأسبوع الماضي، وسط أعتراض بعض النواب، و لم تحصل على أكثر من 101 صوت من أصل 251، ومع ذلك اعتبرها رئيس الجلسة، محمد الحلبوسي، حاصلة على الموافقة لتشغل منصب وزيرة التربية.

التعليقات