• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاربعاء 09/01/2019 - 02:10 بتوقيت نيويورك

بيلوسي تتهم ترامب باحتجاز الأمريكيين "رهائن" بالإغلاق الحكومي

بيلوسي تتهم ترامب باحتجاز الأمريكيين

المصدر / وكالات - هيا

اتهمت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي الرئيس دونالد ترامب باحتجاز الأمريكيين "رهائن" بواسطة "الإغلاق الحكومي" الذي يشل منذ أكثر من أسبوعين قسما من الإدارات الفدرالية.

وقالت بيلوسي في بيان الثلاثاء "يجب أن يتوقف الرئيس ترامب عن احتجاز الأمريكيين رهائن ويجب أن يتوقف عن تصعيد الأزمة ويعيد فتح الحكومة".

وأضافت بيلوسي أن"الحقيقة هي أن النساء والأطفال على الحدود لا يشكلون خطرا على الأمن، بل يشكلون تحديا إنسانيا، وهو تحد زادته استفحالا سياسات الرئيس القاسية وغير المثمرة".

تصريحات بيلوسي تأتي عقب خطاب ترامب الذي بثته وسائل إعلام أمس الثلاثاء، واعتبر فيه أن الوضع على الحدود مع المكسيك يمثل "أزمة إنسانية وأمنية متزايدة".

وطالب ترامب في خطابه تمويلا بقيمة 5.7 مليار دولار لبناء حاجز فولاذي على الحدود مع المكسيك، قائلا:"بناء على طلب الديموقراطيين سيكون حاجزا فولاذيا بدلا من الجدار الإسمنتي".

وحمل الرئيس الجمهوري في خطابه خصومه الديموقراطيين المسؤولية عن "الإغلاق الحكومي"، متهما إياهم بأنهم "يرفضون تمويل أمن الحدود".

التعليقات