• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

السبت 12/01/2019 - 03:10 بتوقيت نيويورك

ديمقراطية مؤيدة للأسد تعلن ترشحها للرئاسة الأمريكية

ديمقراطية مؤيدة للأسد تعلن ترشحها للرئاسة الأمريكية

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت محطة "CNN" الأمريكية أمس الجمعة أن النائبة الديمقراطية، تولسي غابارد، سترشح نفسها للانتخابات الرئاسة المقرر إجراؤها في عام 2020.

وقالت غابارد التي شاركت في حرب العراق في مقابلة مع "CNN" سيتم بثها اليوم السبت: "قررت الترشح وسأصدر بيانا رسميا خلال الأسبوع المقبل".

وكانت وسائل إعلام أمريكية قد تحدثت في وقت سابق عن احتمال انضمام النائبة الديمقراطية إلى الفريق الحكومي للرئيس دونالد ترامب.

وعرفت غابارد بمعارضتها لتنحية الرئيس السوري بشار الأسد، حيث حذرت كثيرا من خطر تكرار السيناريو العراقي أو الليبي في سوريا، في حال سقوط الأسد.

وأوضحت أن مثل هذا التطور للأحداث سيؤدي إلى تعزيز مواقع "داعش" وسيسمح للتنظيم بالاستيلاء على مساحات أوسع من الأراضي، بالإضافة إلى تنامي الخطر المحدق بالمنطقة.

المصدر: وكالات

التعليقات