• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مقرات بلديات ألمانيا تغلق أبوابها بسبب التهديدات الإرهابية الفيضانات تجتاح إيران وتسقط عشرات القتلي والمصابين الأمم المتحدة تحذر من تفشي وباء "الكوليرا" بعد تسجيل 190 حالة وفاة في ثلاث شهور مليشيا الحوثي تحي ذكري "يوم الصمود" أمام التحالف العربي في ميدان التسعين بصنعاء طلاب اليمن يقيمون اعتصام مفتوح في مبني سفارتهم بـ"برلين" قوات الجيش اليمني تعلن السيطرة علي مواقع جديدة من قبضة الحوثي جنوب البلاد الجزائر.. احتجاجات متواصلة ودعوات لخارطة الطريق ترامب والكونغرس وإسرائيل.. من الحب ما قتل طائرة ركاب بريطانية تهبط "بالخطأ" في أسكتلندا بدلا من ألمانيا فنزويلا تغرق مجدداً في الظلام روسيا تقدم مساعدات طبية إلى مدينة طرطوس السورية النواب الأمريكي يقر ثلاثة قوانين حول فنزويلا والنفوذ الروسي هناك بسبب القدس.. الرئيس الروماني: جهل “دانشيلا” ألغى زيارة ملك الأردن لبوخارست بعد فشل قمة هانوي.. تحرك أميركي - كوري شمالي في الصين ارتفاع قتلى السيول في إيران إلى 18 شخصا بينهم أطفال

السبت 12/01/2019 - 03:10 بتوقيت نيويورك

ديمقراطية مؤيدة للأسد تعلن ترشحها للرئاسة الأمريكية

ديمقراطية مؤيدة للأسد تعلن ترشحها للرئاسة الأمريكية

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت محطة "CNN" الأمريكية أمس الجمعة أن النائبة الديمقراطية، تولسي غابارد، سترشح نفسها للانتخابات الرئاسة المقرر إجراؤها في عام 2020.

وقالت غابارد التي شاركت في حرب العراق في مقابلة مع "CNN" سيتم بثها اليوم السبت: "قررت الترشح وسأصدر بيانا رسميا خلال الأسبوع المقبل".

وكانت وسائل إعلام أمريكية قد تحدثت في وقت سابق عن احتمال انضمام النائبة الديمقراطية إلى الفريق الحكومي للرئيس دونالد ترامب.

وعرفت غابارد بمعارضتها لتنحية الرئيس السوري بشار الأسد، حيث حذرت كثيرا من خطر تكرار السيناريو العراقي أو الليبي في سوريا، في حال سقوط الأسد.

وأوضحت أن مثل هذا التطور للأحداث سيؤدي إلى تعزيز مواقع "داعش" وسيسمح للتنظيم بالاستيلاء على مساحات أوسع من الأراضي، بالإضافة إلى تنامي الخطر المحدق بالمنطقة.

المصدر: وكالات

التعليقات