• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الثلاثاء 22/01/2019 - 02:36 بتوقيت نيويورك

محكمة طوكيو تبقي غصن قيد الاعتقال

محكمة طوكيو تبقي غصن قيد الاعتقال

المصدر / وكالات - هيا

رفضت محكمة طوكيو الثلاثاء طلبا جديدا تقدم به رئيس شركة نيسان السابق كارلوس غصن لإخلاء سبيله بكفالة، رغم تعهده بالبقاء في اليابان حتى موعد محاكمته.

وكتب غصن في بيان وزّعه ممثلوه في الولايات المتحدة: "في وقت تدرس المحكمة طلب إطلاق سراحي بكفالة، أريد أن أؤكد أنني سأبقى في اليابان وسأحترم كل شروط الكفالة التي تتوصل إليها المحكمة، أيّا تكُن" هذه الشروط.

وتعهّد غصن أيضا بحضور جلسات المحاكمة، وأضاف: "ليس لأنني ملزم بذلك قانونيا فحسب، بل أيضا لأنني أتوق لأن تكون لديّ الفرصة أخيرا للدفاع عن نفسي".

وأضاف "لست مذنبا بالتهم الموجهة ضدي، وأنا أتطلع إلى الدفاع عن سمعتي في المحكمة".

وكانت المحكمة قبل أسبوع قد رفضت طلبا سابقا لغصن بإطلاق سراحه بكفالة، حيث سيستمر توقيفه حتى 10 مارس مع إمكان تمديد الفترة بصورة شهرية.

ويواجه غصن المعتقل منذ توقيفه في طوكيو في 19 نوفمبر، تهما بارتكاب المخالفات المالية والتحايل.

التعليقات