• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الثلاثاء 22/01/2019 - 02:41 بتوقيت نيويورك

روسيا: حريق بسفينتين في البحر الأسود ومقتل 10 بحارة

روسيا: حريق بسفينتين في البحر الأسود ومقتل 10 بحارة

المصدر / وكالات - هيا

شب حريق في سفينتين ترفعان العلم التنزاني، في البحر الأسود، ما أسفر عن مقتل عشرة بحارة وفقدان سبعة آخرين، حسب ما أفاد مسؤولون روس اليوم الاثنين.

وقالت الوكالة الفيدرالية الروسية للنقل البحري والنهري إن الحريق اندلع أثناء ضخ الوقود من إحدى ناقلات النفط للأخرى.

الحريق سرعان ما انتشر من سفينة لأخرى ما دفع أطقم العمل إلى القفز في الماء، بحسب وكالات الأنباء الروسية.

ونقلت وكالت الأنباء عن الوكالة البحرية الفيدرالية القول إن طاقم العمل على متن السفينتين كان يضم واحدا وثلاثين شخصا وجميعهم من تركيا والهند.

وتمكنت فرق الإغاثة من إنقاذ أربعة عشر شخصا أحياء وانتشال عشر جثث، حسب ما أفادت الوكالة البحرية، التي أضافت أن البحث لا يزال جاريا عن سبعة بحارة مفقودين.

وانضمت البحرية الروسية لعملية الإنقاذ وأرسلت اثنتين من سفنها.

اندلع الحريق بينما كانت السفينتان - مايسترو وكاندي- ترسوان بالقرب من مضيق كيرتش الذي يربط بين البحر الأسود وبحر أزوف.

التعليقات