• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 18/01/2016 - 12:28 بتوقيت نيويورك

الحرب تشتعل.. الفيش يرد على رونالدو بتغريدة مثيرة!

الحرب تشتعل.. الفيش يرد على رونالدو بتغريدة مثيرة!

المصدر / وكالات

لم ينتظر البرازيلي داني الفيش كثيراً قبل أن يرد على خصمه نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي فتح النار عقب مباراة فريقه أمس على لاعبي البرازيلي وزميله جيرارد بيكيه معتبراً أنهما يُهاجمان شخصه وناديه كي يحظوا بالشهرة وليظهرا في اليوم التالي على غلاف الصحف العالمية.

ولجأ ألفيش صباح اليوم إلى حسابه الشخصي على تويتر وغرّد مستخدماً أسلوب جيرارد بيكيه الاستفزازي، ناشراً جميع البطولات التي فاز بها مع برشلونة مرفقة بوجوه ساخرة، في رسالة واضحة للبرتغالي بما أنجزه في مسيرته الكبيرة مع برشلونة، وأنه ليس بحاجة إلى حرب مفتوحة معه كي يُحقق أي نجاحٍ إضافي.

وكانت الحرب الكلامية بدأت عند البرازيلي مطلع الموسم الحالي عندما صرّح ان على كريستيانو رونالدو أن يتقبّل الهزائم ويتأقلم مع حقيقة أنه ليس الأفضل دائماً، ولتشتعل بين الاثنين مؤخراً في حفل الكرة الذهبية عندما تقابلا وجهاً لوجه وقال البرتغالي لخصمه: اقتدي بقائد فريقك اندريس انيستا، وليعود امس بفتح النار على ثنائي الدفاع الكتلوني.

أما جيرارد بيكيه فله رواية أخرى، فحربه مع كريستيانو انطلقت الموسم الفائت عندما شمت الكتلوني بخسارات ريال مدريد شاكراً رونالدو على حفلة عيد ميلاده التي أقامها بعد الخسارة المدوية على يد الجار اتليتيكو مدريد برباعية نظيفة، ليفتح على نفسه باب الجحيم في اسبانيا التي باتت تواجهه بصافرات الاستهجان أينما ارتحل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات