• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 19/01/2016 - 03:48 بتوقيت نيويورك

سُنة العراق يقاطعون الحكومة والبرلمان بسبب "العنف"

سُنة العراق يقاطعون الحكومة والبرلمان بسبب

المصدر / وكالات

قال عضو البرلمان العراقي بدر الفحل، ليل الثلاثاء، إن النواب والوزراء السنة قرروا مقاطعة جلستي البرلمان والحكومة الثلاثاء، احتجاجا على العنف الذي يستهدف طائفتهم في في بلدة المقدادية شرقي العاصمة بغداد. حسب ما نقلت رويترز.

وذكرت قناة السومرية العراقية نقلا عن عضو البرلمان بدر الفحل إن إئتلافا من الأعضاء العرب السنة في مجلس النواب إتخذ القرار بعد اجتماع رأسه رئيس المجلس سالم الجبوري وهو أبرز ممثلي السنة في الحكومة العراقية. حسب ما نقلت رويترز

وأثارت تفجيرات إستهدفت الشيعة، أعلن تنظيم داعش المسؤولية عنها في 11 يناير الجاري في بلدة المقدادية هجمات انتقامية على الطائفة السنية مما أودى بحياة عدد غير محدد من الأشخاص.

ونقلت رويترز عن الفحل "الكتلة النيابية والوزارية لاتحاد القوى عقدت مساء الاثنين إجتماعا في منزل رئيس مجلس النواب سليم الجبوري لمناقشة أحداث المقدادية والوضع العام للبلاد."

وأضاف العضو البرلماني "الاتحاد قرر إنسحاب كتلته الوزارية من جلسة مجلس الوزراء التي تعقد الثلاثاء.. وكذلك الكتلة النيابية لمجلس النواب بسبب الأحداث التي حصلت بالمقدادية."

وفي مؤتمر صحفي عقد الأحد الماضي تحدث الجبوري عن "عمليات إنتقامية تستهدف صحفيين وإناسا أبرياء وأماكن للعبادة" في المقدادية".


الأكثر مشاهدة


التعليقات