• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاربعاء 30/01/2019 - 02:41 بتوقيت نيويورك

ريابكوف: انخفاض عتبة استخدام السلاح النووي بات خطيرا

ريابكوف: انخفاض عتبة استخدام السلاح النووي بات خطيرا

المصدر / وكالات - هيا

قال نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، إن بعض الدول تقوم بإدخال تغييرات في عقائدها العسكرية، تؤدي إلى تخفيض عتبة استخدام الأسلحة النووية.

وأضاف سيرغي ريابكوف في لقاء الدول النووية الخمس في بكين: "بعض الدول تقوم بإدخال تغييرات خطرة على عناصر عقيدتها، بما في ذلك خفض عتبة استخدام الأسلحة النووية".

وأشار إلى أن روسيا، تلاحظ تراجع الاستقرار الاستراتيجي في العالم، على خلفية محاولات زعزعة نظام منع انتشار الأسلحة النووية ومراقبة التسلح.

وأكد نائب وزير الخارجية الروسي أن "الوضع في مجال الأمن الدولي، ليس فقط لم يستقر، بل ويواصل تدهوره، وبلغ مستوى احتمال اندلاع الصراع علامة خطيرة للغاية".

التعليقات