• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الجمعة 01/02/2019 - 03:27 بتوقيت نيويورك

ترامب قد يغير خطط الانسحاب من سوريا

ترامب قد يغير خطط الانسحاب من سوريا

المصدر / وكالات - هيا

رجحت قناة NBC، أن يقدم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تغيير خططه لسحب القوات الأمريكية من سوريا.

وأضافت أن ترامب قد يقرر إبقاء قوات بلاده في قاعدة التنف الواقعة على تقاطع الحدود بين سوريا والعراق والأردن.

واعتبرت القناة أنه في حال انسحاب القوات بالكامل، ستكون الوحدات الأمريكية الموجودة في هذه القاعدة، آخر من يغادر الأراضي السورية.

وتشهد أوساط الإدارة الأمريكية مناقشات حول ما إذا كان يجب أن يترك الجيش الأمريكي قاعدة التنف، حيث يعارض جون بولتون مستشار ترامب لشؤون الأمن القومي مغادرة القاعدة المذكورة، معتبرا أن البقاء في التنف سيجعل من الصعب على إيران توسيع نفوذها في سوريا.

وفي 19 ديسمبر، أعلن ترامب عن قرار سحب العسكريين الأمريكيين من سوريا، حتى أواسط الربيع المقبل.

من جانبها، تؤكد موسكو أن قاعدة التنف تستخدم من قبل مسلحي تنظيم داعش الإرهابي، لشن هجمات ضد الجيش السوري والمدنيين.

التعليقات