• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاربعاء 06/02/2019 - 03:22 بتوقيت نيويورك

استمرار عمليات البحث عن ناجين جراء كارثة انهيار سد البرازيل

استمرار عمليات البحث عن ناجين جراء كارثة انهيار سد البرازيل

المصدر / وكالات - هيا

تستمر عمليات الإنقاذ في موقع انهيار سد تشغله شركة فالى للتعدين في البرازيل، وسط ارتفاع عدد القتلى إلى 134 قتيلًا و199 مفقودًا، حسبما ذكرت وكالة "رويترز"، اليوم الأربعاء.

يأتى ذلك فى الوقت الذى ظهر فيه عشرات البرازيليين المفقودين جراء انهيار السد، الأسبوع الماضى، الذى وصفته المنظمات الدولية للإغاثة بأنه كارثة إنسانية تعرضت لها البرازيل.

ووقعت الكارثة في 25 يناير الماضي، عندما تسبّب انزلاق للتّربة بانهيار السدّ في منجم للحديد الخام قرب مدينة بيلو أوريزونتي عاصمة ولاية ميناس جيرايس.

التعليقات