• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 20/01/2016 - 07:12 بتوقيت نيويورك

أطلق النار على زوجته وأطفاله الأربعة ومزق جسدهم .. ثم اغتسل!

أطلق النار على زوجته وأطفاله الأربعة ومزق جسدهم .. ثم اغتسل!

المصدر / وكالات

 كشفت تحريات المباحث جريمة قتل سائق من صعيد مصر لزوجته وأبنائه الأربعة، أن المتهم أطلق النار عليهم أولا ثم مزق أجسادهم بـ"ساطور" واغتسل.

وأضافت التحريات التي أجرتها مباحث مركز شرطة أسيوط بصعيد مصر، أن القتيلة "هدى علي زهري"، هي الزوجة الخامسة للسائق وأن زوجاته السابقات مطلقات بسبب خلافات مع والدته وجميعهن من محافظة سوهاج

وأشارت إلى أن 3 من الأبناء من زوجته الأولى والطفلة "تقى" حديثة الولادة من زوجته المجني عليها.

وأكد مصدر أمني مصري، العثور على "الطبنجة" التي استخدمها الجاني بجوار الجثث، مشيرًا إلى أنه تمت مناقشة شقيقة الجاني وخالته، وأكدتا وجود خلافات زوجية متكررة بينه وبين زوجاته، وأنه ربما يعاني من حالة نفسية بسبب كثرة الخلافات، وأوضحت أنه ما زال هاربا.

كان اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ من شركة أسيوط لتكرير البترول بقيام "محمد .أ.ص" (44 عاما، سائق بالأمن الصناعي، من طما بمحافظة سوهاج ومقيم بالمدينة السكنية داخل الشركة) بقتل زوجته وأبنائه الأربعة "جهاد، وخالد، ويثرب، وتقى" وفر هاربا، وذلك لخلافات عائلية.

على الفور انتقل اللواء منتصر العوايضي رئيس مباحث المديرية، وقوات من مباحث مركز أسيوط لمكان الواقعة وفرضت قوات الأمن طوقا أمنيا بمحيط الشركة للبحث عن المتهم الهارب وكشف ملابسات الواقعة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات