• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاربعاء 13/02/2019 - 03:43 بتوقيت نيويورك

غوايدو: المساعدات الانسانية ستدخل فنزويلا 23 فبراير

غوايدو: المساعدات الانسانية ستدخل فنزويلا 23 فبراير

المصدر / وكالات - هيا

أعلن المعارض الفنزويلي خوان غوايدو، الذي اعترفت به نحو خمسين دولة رئيساً انتقالياً لبلاده، الثلاثاء، أن المساعدة الانسانية الاميركية ستدخل البلاد في 23 فبراير، وذلك رغم رفض رئيس الدولة نيكولاس مادورو.

وقال غوايدو خلال تظاهرة لأنصاره لمطالبة الجيش بتسهيل إدخال هذه المساعدة التي تم تخزينها على حدود فنزويلا: "23 فبراير سيكون اليوم الذي تدخل فيه المساعدة الإنسانية فنزويلا".

وتظاهر عشرات الآلاف من المعارضين الثلاثاء لمطالبة الجيش بالسماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى البلاد، في وقت خرجت مسيرات لداعمي مادورو تنديدا "بالتدخل الإمبريالي".

وكان غوايدو دعا الفنزويليين إلى النزول إلى الشارع الثلاثاء، بمناسبة "عيد الشباب" لتكريم 40 شخصاً قتلوا خلال مسيرات معارضة للحكومة ولمواصلة الضغط على ادورو والسماح بدخول المساعدة الإنسانية إلى البلد الذي تمزقه أزمة سياسية واقتصادية خانقة.

وفيما كانوا ينتظرون كلمة رئيس البرلمان، الهيئة الوحيدة التي تسيطر عليها المعارضة في فنزويلا، هتف مناصرو غوايدو في شرق كراكاس "حرية حرية".

التعليقات