• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا يجتاح المخيمات الفلسطينية في المحافظات الشمالية سقوط صاروخ في مأرب اليمنية يسفر عن قتلى وجرحي اشتباكات عنيفة في اليمن بين قوات الحكومة و الانتقالي تعاون أمريكي تركي بشأن ليبيا قريباً.. تقيم شامل للقاحات المرشحة لمعالجة كورونا الرئيس البرازيلي المصاب بكورونا: لم أعد أتحمل روتين الحجر المنزلي وفاة الابنة الصغرى لمانديلا.. والأسباب غير معروفة روسيا وأمريكا تبحثان تسوية النزاعات في كل من ليبيا وسوريا وأفغانستان الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا.. وتسجيل 3 حالات وافدة من الخارج البيت الأبيض: أدلة على محاولة إيران الحصول على سلاح نووي "لطيف ولكن".. سر التوتر بين ترمب وخبير البيت الأبيض أستراليا تشدد القيود بسبب تفش جديد لكورونا ماكرون يدعو أوروبا لوضع يدها على الملفات الجيوسياسية في منطقة المتوسط ألمانيا.. وفاتان فقط بكورونا خلال 24 ساعة حريق هائل يتسبب بخسائر فادحة وسط العاصمة دمشق

الاحد 17/02/2019 - 03:25 بتوقيت نيويورك

تفجير محطة طاقة غير مستخدمة في دورتموند الألمانية

تفجير محطة طاقة غير مستخدمة في دورتموند الألمانية

المصدر / وكالات - هيا

من المقرر أن يتم تفجير محطة طاقة ألمانية مهجورة اليوم الأحد، باستخدام أكثر من 200 كيلوجرام من المتفجرات.

وسيكون الإطار الفولاذي لغرفة المرجل بمحطة جوستاف كنيبر للطاقة في مدينة دورتموند أول ما سيتم تفجيره في الساعة الحادية عشرة صباحا (1000 بتوقيت جرينتش)، وبعدها بنحو 45 دقيقة سينفذ تفجير ثان سيدمر برج التبريد البالغ طوله 128 مترا والمدخنة البالغ ارتفاعها 210 أمتار.

وكل ما سيتبقى من المحطة التي كانت تعمل بالفحم، وتم إغلاقها عام 2014، 28400 طن من الفولاذ والأنقاض.

وسيضطر حوالي 120 من السكان المقيمين بالقرب من المحطة إلى إخلاء منازلهم خلال عملية الهدم كما سيجري إغلاق المنطقة أمام الجمهور.

ومن المقرر أن تتحول أرض المحطة فيما بعد إلى منطقة صناعية.

التعليقات