• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الاحد 17/02/2019 - 03:25 بتوقيت نيويورك

تفجير محطة طاقة غير مستخدمة في دورتموند الألمانية

تفجير محطة طاقة غير مستخدمة في دورتموند الألمانية

المصدر / وكالات - هيا

من المقرر أن يتم تفجير محطة طاقة ألمانية مهجورة اليوم الأحد، باستخدام أكثر من 200 كيلوجرام من المتفجرات.

وسيكون الإطار الفولاذي لغرفة المرجل بمحطة جوستاف كنيبر للطاقة في مدينة دورتموند أول ما سيتم تفجيره في الساعة الحادية عشرة صباحا (1000 بتوقيت جرينتش)، وبعدها بنحو 45 دقيقة سينفذ تفجير ثان سيدمر برج التبريد البالغ طوله 128 مترا والمدخنة البالغ ارتفاعها 210 أمتار.

وكل ما سيتبقى من المحطة التي كانت تعمل بالفحم، وتم إغلاقها عام 2014، 28400 طن من الفولاذ والأنقاض.

وسيضطر حوالي 120 من السكان المقيمين بالقرب من المحطة إلى إخلاء منازلهم خلال عملية الهدم كما سيجري إغلاق المنطقة أمام الجمهور.

ومن المقرر أن تتحول أرض المحطة فيما بعد إلى منطقة صناعية.

التعليقات