• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الثلاثاء 05/03/2019 - 03:48 بتوقيت نيويورك

أردوغان يتهم وزير داخليته السابق بالإرهاب

أردوغان يتهم وزير داخليته السابق بالإرهاب

المصدر / وكالات - هيا

هاجم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أحد وزراء داخليته السابقين، ومرشح حزب السعادة في الانتخابات البلدية بمدينة أوردو، إدريس نائم شاهين، مطالباً الناخبين "بتلقينه درساً" في الانتخابات المحلية التي ستُنظم في مارس (آذار) الجاري، وفق ما نقلت صحيفة زمان التركية اليوم الثلاثاء.

وكان شاهين الذراع الأيمن لأردوغان في 1994، عندما كان أميناً عاماً لبلدية إسطنبول التي كان يرأسها أردوغان، وأصبح لاحقاً برلمانياً عن حزب العدالة والتنمية، ثم وزيراً للداخلية، قبل انشقاقه احتجاجاً على إغلاق أردوغان تحقيقات الفساد والرشاوى في ديسمبر(كانون الأول) 2013.

وتهجم أردوغان على شاهين، قائلاً: "جعلته أميناً عاماً، ثم نائباً في البرلمان ثم وزيراً، ولاحقاً تخلى عنا، هذا الشخص يزعم أنه قدم كل هذه الخدمات التي شهدتها مدينة أوردو، من أنت يا رجل؟"، واتهم أردوغان رفيقه السابق، حسب الصحيفة التركية، بالتحالف مع التنظيمات الإرهابية أيضاً.

التعليقات